شهدت منطقة بولاق الدكرور مأساة راح ضحيتها محاسب وطفليه التوأم بعد التهام النيران شقتهم عقب لعب أحد الطفلين بولاعة واشتعال النيران في أثاث الشقة. 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق والذي خلف وراءه مصرع محاسب وابنيه التوأم بينما نجت الزوجة.

وبعمل التحريات تبين أنه أثناء لهو طفل من المتوفين بالولاعة امتدت النيران إلى الشقة، وتسببت في وفاة الزوج وأبنائه، والمتوفين هم آرميا فرحات، 29 عاما، محاسب, وابنيه التوأم، كيفين وكيرلس، 6 أعوام.

وقالت الزوجة، ماريان عاطف، إنها كانت في غرفة النوم، بينما كان طفلها يلعب بـ"ولاعة"، واشتعلت النيران بالمفروشات وامتدت للأثاث في باقي الشقة، وحاول زوجها إطفاءها، لكن الحريق أجهز عليه وعلى ابنيهما.

تم نقل المتوفين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حريق بولاق الدكرور الولاعة النجدة

إقرأ أيضاً:

اعترافات تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع 3 عاطلين في تكوين تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور.

اعترافات المتهمين

واعترفوا المتهمون، أنهم ارتكبوا 6 جرائم سرقة، وباعوا الهواتف المسروقة لمالك محل بأسعار أقل من قيمتها الأصلية، وأكدوا أن مالك المحل يعلم أن الهواتف من متحصلات جرائم سرقة، كما اعترفوا بحيازتهم سلاح ناري لاستخدامه في الدفاع عن أنفسهم خلال ممارسة نشاطهم في السرقة.

تشكيل عصابي

وردت معلومات لأجهزة الامن تفيد تورط 3 عاطلين في تكوين تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبحوزتهم (فرد محلى- سلاح أبيض - 2 دراجة نارية "دون لوحات معدنية"- هاتف محمول "من متحصلات نشاطهم الإجرامى")، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (6 هواتف محمولة) لدى عميلهم سىء النية (مالك محل هواتف محمولة)، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور.. دون إصابات
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • استمرار حبس تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور
  • تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • حبس تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • اعترافات تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور