لجريدة عمان:
2024-06-27@08:40:31 GMT

إنشاء مبنى وقفي لفريق عطاء صحم الخيري

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

إنشاء مبنى وقفي لفريق عطاء صحم الخيري

صحم - أحمد البريكي

وقعت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة اتفاقية إنشاء مبنى وقفي لصالح فريق عطاء صحم الخيري والذي يعود ريعه لمشروعات وأنشطة الفريق الخيرية بالولاية بتكلفة تزيد عن (450) ألف ريال عماني.

تم توقيع الاتفاقية بقاعة مكتب والي صحم بحضور سعادة الشيخ الدكتور سلطان بن عبدالله البطاشي والي صحم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية وسلطان بن قيس العبري مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظة وسيف بن راشد السناني رئيس فريق عطاء صحم الخيري.

واستعرض رئيس الفريق الجهود التي بذلتها اللجنة المشرفة على المشروع نحو تحقيق رؤية الفريق، من خلال هذا المشروع الإنساني حيث سيعود بالنفع على المجتمع من المحتاجين والأسر المعسرة.

من جانبه ألقى خالد بن جمعة الزعابي نائب رئيس الفريق كلمة استعرض فيها أهداف إقامة هذا الوقف، ومن أبرزها إيجاد مصدر من مصادر الدخل الثابت وإحياء للوقف بالولاية، مشيرًا إلى أن فكرة المشروع بدأت منذ سنوات وتبلورت في تنفيذ هذا المبنى السكني التجاري الذي سيقام في منطقة الحويل الجديدة بالولاية على أرض سكنية تجارية بمساحة (2988) متر مربع، وسيتضمن المشروع مبنى سكنيا تجاريا يتكون من طابق أرضي يضم (27) محلا تجاريا والطابقان الأول والثاني يضمان 8 شقق سكنية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»

طرح الفريق الغنائي «تلاتة إخوات» الأشقاء الثلاثة، فيديو كليب أغنيتهم الجديدة «مارشميلو» وهي عنوان ألبومهم الغنائي الأول الذي سيتم طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

تفاصيل أغنية مارشميلو

أغنية «مارشميلو» من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، ويغنيها مطربو الفريق الثلاثة، محمد وحور وماسة، وتولي إخراج الفيديو كليب مروان مصطفى، أغنية «مارشميلو» من توزيع شركة «ديجيتال ساوند».

أكد الفنان تامر نور، منتج الألبوم، ووالد مطربي الفريق، أنه يعتبر «مارشميلو» أغنية مبهجة، تنتمي لإيقاع المقسوم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، وتمنى أن تنال إعجاب جمهور «تلاتة إخوات».

تفاصيل أغاني الألبوم

وأضاف تامر نور، أن الألبوم الأول يضم 10 أغنيات مختلفة ومتنوعة، تراعي الفئة العمرية التي يخاطبها الفريق، مؤكداً أن الألبوم تم إنتاجه بجهد ذاتي منه ومن أعضاء الفريق، وبمساندة العديد من الفنانين الشباب.

يذكر أن مطرب الفريق محمد تامر، قبل طرح الفيديو كليب، نشر فيديو دعائيا استطلع فيه آراء العديد من دارسي الفنون، والشباب من المرحلة العمرية التي يخاطبها فريق «تلاتة إخوات»، التي تمثل القاعدة الجماهيرية الأكبر للفريق في أغنية «مارشميلو»، والذين أبدوا إعجابهم الشديد بها.. أغنية «مارشميلو».

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسوان تشارك في مسابقة يونى جرين
  • موبايلك أداة مش حياة مشروع تخرج لطلاب قسم الإعلام بآداب طنطا
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • مجلس النواب يوافق نهائيا على تعديلات قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
  • السوداني يوجّه بفتح كلّ مقطع أو مجسّر من مشروع تطوير ساحة النسور فور الانتهاء من تنفيذه
  • بالفيديو.. المستثمر المراكشي اسلام زاهد يعلن دعمه اللامشروط لفريق الكوكب المراكشي حتى يصل الى مكانته الطبيعية
  • الموافقة على تعديل قانون "إنشاء المحاكم الاقتصادية" في مجموعه.. وإرجاء الموافقة النهائية لجلسة قادمة
  • الكشف عن الزي الأولمبي الجديد لفريق الولايات المتحدة الأمريكية
  • «الإمارات للدراجات» يتطلع إلى مواصلة كتابة التاريخ في «طواف فرنسا»