شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اختطاف مسافرين من باص نقل جماعي في طريقه إلى سلطنة عمان، أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على اختطاف مسافرَين اثنين خلال مرورهما في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف، شمالي شرق اليمن.وقالت مصادر محلية، إن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختطاف مسافرين من باص نقل جماعي في طريقه إلى سلطنة عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختطاف مسافرين من باص نقل جماعي في طريقه إلى سلطنة عمان

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على اختطاف مسافرَين اثنين خلال مرورهما في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف، شمالي شرق اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن عناصر مسلحة تابعة للمليشيات الحوثية اختطفت، يوم أمس الأربعاء، مسافرين اثنين من على متن باص نقل جماعي في نقطة تفتيش تابعة لها بالقرب من لبنات شرق الحزم واقتادتهم الى جهة مجهولة.

وأوضحت المصادر أن المختطفين هما (بدر بلال لطف محمد ـ 45 عاما)، و(عبدالرحمن عبده علي الجماعي ـ 16 عاماً) وينحدران من محافظة تعز وكانا مسافرين إلى سلطنة عمان.

وحولت مليشيا الحوثي، طريق الجوف، إلى فخ للسلب ونهب واختطاف المسافرين، بعد إغلاق كافة الطرق الرابطة بين عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها ومنفذ الوديعة البري، مع المملكة العربية السعودية.

وتعرض مئات المسافرين للقتل والنهب والاختطاف من قبل عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في نقاط التفتيش التي تنشرها على نطاق واسع في المناطق الصحرواية بالمحافظة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختطاف مسافرين من باص نقل جماعي في طريقه إلى سلطنة عمان وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان تشارك في أعمال مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين في أذربيجان

شاركت سلطنة عمان ممثلة بالادعاء العام اليوم في أعمال المؤتمر التاسع والعشرين للرابطة الدولية للمدعين العامين في العاصمة الأذربيجانية - باكو.

ومثّل سعادة نصر بن خميس الصواعي المدعي العام سلطنة عمان في المؤتمر الذي ناقش في جلساته عددًا من الموضوعات المتعلقة بالنيابات العامة والادعاء العام منها بناء النيابات العامة والادعاء العام المرن، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في عمل النيابات العامة والادعاء العام، ومكافحة الجرائم السيبرانية، ودور عضو الادعاء العام في دعم سيادة القانون في العصر الرقمي، وأفضل الممارسات لمكافحة الإرهاب ومكافحة الفساد. وتخلل المؤتمر لقاءات ثنائية مع النظراء الدوليين لتوطيد العلاقات وبناء جسور التواصل التي تخدم سبل التعاون المشتركة بما يخدم التحقيق الجزائي. كما يشمل برنامج الزيارة لقاء المدعي العام والوفد المشارك بالمدعيين العامين لجمهورية أذربيجان والجمهورية التركية لبحث سبل تعزيز التعاون القضائي الدولي في مجال العدالة الجزائية، وتبادل الخبرات، والاطلاع على تجارب الجهازين لتطوير الأداء وتعزيز القدرات إضافة إلى عقد لقاء تشاوري مع المدير التنفيذي للجمعية الدولية للمدعين العامين.

مقالات مشابهة

  • جاهزية أنشطة الأعمال في سلطنة عمان .. نحو نمو مستدام وتعزيز لدور القطاع الخاص
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • الإمام الطيب يستقبل سفير سلطنة عمان بمشيخة الأزهر
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • "الغرفة" تستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة مع وفد تجاري مغربي
  • جهود الصين في بناء الإنسان ونشر السلام
  • سلطنة عمان تشارك في أعمال مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين في أذربيجان
  • التقرير السنوي للتنافسيّة يستعرض خريطة المؤشرات الدولية