الثلاثاء, 26 مارس 2024 12:26 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق  خدمة رفع الحجب عن البطاقة التموينية مع الدفع الالكتروني للمساهمين بعد بيع الاسهم الخاصة بهم عبر بوابة اور الالكترونية وهي خدمة مخصصة .

وذكرت الوزراة في تلقاه / المركز الخبري الوطني/، أن “مدير عام الدائرة رشاد خلف هاشم تنفيذا لتوجهات وزير التجارة لاتمتة اجراءات العمل من اجل تبسيط الخدمات المقدمة لقطاع الاعمال في العراق انجزت الدائرة عبر منصة اور للخدمات الالكترونية هذه الخدمة التي تتيح لاصحاب الشركات ورجال الاعمال انجاز معاملاتهم بسهولة بعيدا عن الروتين الورقي” .


وأكد البيان أن “الخدمة تمتاز بعملية تقديم الخدمات الكترونيا وتمكن المواطن من احتساب ومعرفة تفاصيل الرسوم المطلوبة آلياً ، وتفعيل خاصية الدفع الالكتروني لرسوم الخدمة ، فضلا عن الشفافية في استخدام الخدمة التي تمكن متابعة المعاملة واستلام الاشعارات عبر الهاتف المحمول، واختصار الوقت والجهد على المواطن والموظف معاً “.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

“إسعاد شرطة دبي” تقدم 10757 عرضاً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى

 

صرحت منى العامري، مدير مركز بطاقة إسعاد في شرطة دبي، أن عدد المستفيدين من مزايا وخصومات بطاقة إسعاد اليوم، يبلغ 482 ألف مستفيد، يمثلون 526 جهة حكومية وشبه حكومية وخاصة.
وأكدت العامري أن مركز بطاقة إسعاد، وبتوجيهات ودعم من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مُلتزم باستقطاب أفضل العروض والمزايا والخصومات، عبر عقد اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع العديد من الشركات والمؤسسات التجارية، والتعليمية، والترفيهية والسياحية، والصحية، وقطاع الفنادق، وقطاع المطاعم، وغيرها من القطاعات التي تشملها البطاقة، حتى تمكنت من تقديم 10757 عرضاً لحاملي بطاقة إسعاد وأقاربهم من الدرجة الأولى، في مختلف القطاعات العشرة التي تشملها “إسعاد”.
ونوهت إلى أن جهود مركز بطاقة إسعاد، تخطت حدود العروض والمزايا، إلى تنفيذ مبادرات إنسانية ومجتمعية لمختلف شرائح المجتمع، بما فيهم أصحاب الهمم وكبار المواطنين، موضحة تقديم المركز 367 مبادرة إنسانية منذ عام 2018 وحتى هذا العام بالتعاون مع الشركاء، تحت مظلة 3 مبادرات رئيسية، شملت مبادرة “سندكم”، ومبادرة “بالعلم نرتقي”، ومبادرة “صحة وعافية”، واستفاد منهم 309 آلاف و491 شخصاً، وليحقق المركز وفراً مالياً عبر تلك المبادرات بلغ 60 مليوناً و188 ألفاً درهم و994 درهماً، في صورة منح دراسية ومصاريف علاجية ومستلزمات طبية وغيرها من الخدمات الأخرى.
بدوره، أشاد العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة إسعاد، بجهود كافة الشركاء الذين لا يدخرون جهداً في تقديم مزايا وعروض وخصومات تخدم الأهداف المرجوة من تأسيس المركز، الرامي إلى تعزيز الجهود الحكومية في إسعاد الموظفين وأسرهم، عبر خدمات متميزة، ترفع مؤشر السعادة وتعزز ولاءهم وانتماءهم في العمل، وتزيد من إنتاجيتهم. موجهاً شكره إلى فريق عمل المركز نظير ارتقائهم بمستوى الخدمات والعروض المقدمة.
وأوضح أن عدد العروض المتوفرة اليوم يبلغ، 10757 عرضاً بواقع 864 في قطاع السيارات، و410 في قطاع التعليم، و596 في قطاع الأسرة، و1057 في قطاع الصحة والرياضة، و2829 في قطاع المجمعات التجارية وقطاع التجزئة، و100 في قطاع التسوق الإلكتروني، و533 في القطاع العام، 678 في قطاع السكن، و2543 في طاع المطاعم والمنتزهات الترفيهية، و1147 في قطاع السياحة والسفر.


مقالات مشابهة

  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • التموين: توظيف 2777 شابًا في عشر سنوات
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل
  • “إسعاد شرطة دبي” تقدم 10757 عرضاً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى
  • العمل تعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • المستخدمون يودعون خدمة ICQ الشهيرة للأبد
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات