شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في جولة الأبطال الودية، هيوستن في 27 يوليو العُمانية واصل لاعب كرة القدم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام تألقه في صفوف فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني، وقاد الفريق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في جولة الأبطال الودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في...

هيوستن في 27 يوليو /العُمانية/ واصل لاعب كرة القدم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام تألقه في صفوف فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني، وقاد الفريق إلى الفوز الثمين 2 / صفر على مانشستر يونايتد الإنجليزي في جولة الأبطال الودية، المقامة حاليًّا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكَّدت المباراة مجددًا على حاجة مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع مهاجم فعّال لاستغلال الفرص التي تسنح للفريق، وذلك قبل خوض فعاليات الموسم الجديد.

وعلى استاد "إن آر جي" في هيوستن، مُنِي مانشستر يونايتد بالهزيمة ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وافتتح بيلينجهام التسجيل بلمسة رائعة أنهى بها هجمة خطيرة لفريقه في الدقيقة السادسة، وأضاف زميله خوسيلو الهدف الثاني للريال بتسديدة أكروباتية مميزة في الدقيقة 89.

وسنحت لمانشستر يونايتد عدة فرص في المباراة، ولكنه لم يستطع هز الشباك من 14 تسديدة على مرمى الريال، ليؤكد استمرار المشكلة التي عانى منها في الموسم الماضي، والتي تتعلق بعدم وجود المهاجم القناص الذي يستطيع حسم هذه الفرص.

/العُمانية/

سامي الحوسني

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في جولة الأبطال الودية وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”

حقق الدنماركي راسموس هوجارد لقب بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة، ضمن جولة “دي بي ورلد للجولف”، تحت شعار “السباق إلى دبي”، وذلك بعد فوزه في النهائي على الأيرلندي الشمالي، روري ماكلروي، متصدر الترتيب العالمي للعبة.
وأنهى هوجارد منافسات النهائي، بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، مقابل 8 ضربات تحت المعدل لماكلروي.
ويعد هذا اللقب الخامس لهوجارد(23 عاما)، في جولة دي بي ورلد، والذي قاده إلى التقدم للمركز الثاني في الترتيب العالمي لـ “السباق إلى دبي”، الصادر أمس الأحد، بعدما حصد 835 نقطة، ليصبح إجمالي رصيده هذا الموسم 2250 نقطة، خلف ماكلروي متصدر الترتيب وحامل لقب “السباق إلى دبي”، والذي رفع رصيده أيضاً إلى 3791 نقطة.
وينقل الثنائي المنافسة بينهما إلى مرحلة “البلاي أوف”، التي تقام بنظام جديد، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر 2024، مع بطولة “أبوظبي إتش إس بي سي” في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعبا في ترتيب “السباق إلى دبي”، ثم بطولة جولة “دي بي ورلد” في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعبا.وام


مقالات مشابهة

  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • صدارة مؤقتة.. الاتفاق يفوز على الفتح بثنائية.. فيديو
  • بوعناني إحتياطي و يسقط أمام مارسيليا بثنائية نظيفة
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • بثلاثية نظيفة.. مانشستر يونايتد يقهر ساوثهامبتون
  • التعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين