صحافة العرب:
2024-07-08@01:56:40 GMT

بسبب إعصار: تعميم للعمانيين في الفلبين

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

بسبب إعصار: تعميم للعمانيين في الفلبين

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بسبب إعصار تعميم للعمانيين في الفلبين، أثير 8211; مكتب أثير بالقاهرةأصدرت سفارة سلطنة عمان لدى الفلبين تنبيها اليوم للعمانيين هناك بشأن إعصار إيجاي دوكسوري.وقالت السفارة .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب إعصار: تعميم للعمانيين في الفلبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب إعصار: تعميم للعمانيين في الفلبين

أثير – مكتب أثير بالقاهرة

أصدرت سفارة سلطنة عمان لدى الفلبين تنبيها اليوم للعمانيين هناك بشأن إعصار إيجاي/ دوكسوري. وقالت السفارة في بيان نشرته على صفحتها بموقع تويتر “تهيب السفارة بجميع المقيمين بجمهورية الفلبين توخي الحيطة والحذر، والالتزام بتعليمات الجهات المحلية بجمهورية الفلبين تحسبا لتأثيرات الإعصار” أيجاي/ دوكسوري”. ودعت السفارة إلى التواصل معها عند الضرورة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. وكان مسؤولون فلبينيون أكدوا اليوم أن 7 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، وشرد أكثر من 26 ألفا في الفلبين بسبب الإعصار إيجاي دوكسوري. وقال مكتب الأرصاد الجوية إن دوكسوري غادر الفلبين صباح اليوم، وتوجه عبر مضيق تايوان إلى جنوب شرق الصين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب إعصار: تعميم للعمانيين في الفلبين وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تفتح تحقيقا عاجلا بشأن ما أثير حول تطابق أسئلة الكيمياء

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة فتحت تحقيقا عاجلا بشأن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي من معلمين أو أولياء أمور، بخصوص تطابق عدد من الأسئلة في المراجعات النهائية مع أجزاء من امتحان الكيمياء للثانوية العامة، والذي أداه الطلاب أمس السبت للوقوف على الحقيقة، مع دراسة كل سؤال على حدة وعلاقته بأسئلة الامتحان.

لجنة تضم مسؤولين من المركز القومي للامتحانات والهيئة الاستشارية للمادة

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أنه تم تشكيل لجنة تضم مسؤولين من المركز القومي للامتحانات والهيئة الاستشارية للمادة، للوقوف على صحة المتداول على مواقع التواصل والتدقيق الصارم، للوصول إلى الحقيقة الدقيقة والمفصلة حول امتحان الكيمياء، وأي مخالفة لن يتم التستر عليها بأي حال من الأحوال.

مقالات مشابهة

  • "التعليم" تفتح تحقيقا عاجلا بسبب "كيمياء" الثانوية العامة
  • «التعليم» تفتح تحقيقا عاجلا بشأن ما أثير حول تطابق أسئلة الكيمياء
  • مصر.. فتح تحقيق رسمي بعد وفاة لاعب المنتخب أحمد رفعت
  • خفر السواحل الأمريكي يحذر من إغلاق محتمل لموانئ تكساس بسبب العاصفة "بيريل"
  • تعميم جديد للنك المركزي في عدن إلى كافة البنوك والمصارف اليمنية
  • رئيس الفلبين يهنئ ستارمر بفوزه في الانتخابات التشريعية البريطانية
  • رئيس الفلبين يهنئ رئيس وزراء بريطانيا الجديد بفوزه في الانتخابات التشريعية
  • فتح باب التجنيد في البحرية السلطانية العُمانية
  • الفلبين: أمريكا عرضت المساعدة بعملياتنا في بحر الصين الجنوبي
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت