شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن اتفاقية لتوسيع التعاون بين جهاز الاستثمار العُماني وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وأفادت وكالة الأنباء العمانية بأن التوقيع على مذكرة التفاهم جرى في العاصمة السعودية الرياض، وأن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يسعى من خلال .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاقية لتوسيع التعاون بين جهاز الاستثمار العُماني وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاقية لتوسيع التعاون بين جهاز الاستثمار العُماني...

وأفادت وكالة الأنباء العمانية بأن التوقيع على مذكرة التفاهم جرى في العاصمة السعودية الرياض، وأن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يسعى من خلال المذكرة إلى تعزيز استثماراته في سلطنة عُمان عبر الدخول في مجموعة واسعة من فئات الأصول وفي عدد من القطاعات المستهدفة.

وسيقوم الجهاز بناء على هذه المذكرة باستكشاف الفرص الاستثمارية الجاذبة للتعاون والشراكة مع الصندوق، وتوفير جميع أوجه الدعم المطلوبة له في السوق العُماني في إطار إنشاء الصندوق للشركة السعودية العُمانية للاستثمار؛ لضخ أكثر من 18 مليار ريال سعودي (5 مليارات دولار أمريكي) في عددٍ من القطاعات الواعدة بسلطنة عُمان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية لتوسيع التعاون بين جهاز الاستثمار العُماني وصندوق الاستثمارات العامة السعودي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي

شمسان بوست / حضرموت:

وقعت صباح يوم الخميس بديوان رئاسة جامعة سيئون اتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة وقطاع تلفزيون حضرموت لتعزيز التواصل الأكاديمي والإعلامي وإبراز نشاطات وأدوار الجامعة في خدمة المجتمع والنهوض به.



وقد وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، ومدير عام مكتب تلفزيون حضرموت فرع الوادي والصحراء الأستاذ أحمد محفوظ بن زيدان، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الجامعة وقطاع التلفزيون، وعكس جوانب الحياة الجامعية والاستفادة من الإمكانيات الأكاديمية المتخصصة الموجودة في الجامعة، وإبراز جهود جامعة سيئون في التأهيل والتدريب، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع من خلال بعض تخصصاتها النادرة والمميزة، وإظهار جوانب الإبداع لدى طلاب الجامعة ونشاطات كلياتها ومشاريعها المختلفة.



وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أنها بلا شك ستسهم في تعزيز العلاقات الأكاديمية والإعلامية، ونشر العلم والمعرفة بين الجمهور، مشيدا في الوقت ذاته برسالة تليفزيون حضرموت وما يقدمه من برامج هادفة، محملا مدير المكتب بالوادي نقل خالص تحياته لرئيس قطاع تليفزيون حضرموت الأستاذ مجاهد سالمين بن علي الحاج.

من جهته أكد مدير عام مكتب تلفزيون حضرموت فرع الوادي والصحراء الأستاذ أحمد محفوظ بن زيدان على أهمية هذه الشراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت في تعزيز الوعي العام بالتطورات الأكاديمية والثقافية في المنطقة، مشيرا إلى أن هذه الشراكة تأتي من صميم رسالة تليفزيون حضرموت وواجبه تجاه المؤسسات التعليمية الرسمية لتسليط الضوء على ما تقدمه هذه المؤسسات التعليمية من دور كبير في التنوير المجتمعي، شاكرا قيادة الجامعة على رحابة الاستقبال.



الجدير ذكره أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود جامعة سيئون وإدارة الثقافة والإعلام بالجامعة في توسيع دائرة العمل الإعلامي والاستفادة من المؤسسات الإعلامية لخدمة رسالة الجامعة في المجتمع، وتعزيز الحضور الأكاديمي والعلمي في مجتمعنا بما يحقق أهداف ورسالة جامعة سيئون بواسطة إعلام مواكب وهادف .



حضر مراسيم التوقيع نواب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد عثمان العمودي، والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله محمد بن شهاب، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان، والأمين العام للجامعة الأستاذ مدرك عبدالله الجابري، وعميد كلية البنات الدكتور مرشد الجرو، ومدير عام صندوق النظافة بوادي حضرموت والصحراء المدير العام الأسبق لفرع مكتب تلفزيون حضرموت الأستاذ مرعي فضل الكثير، ومدير عام إدارة الثقافة والإعلام بالجامعة الأستاذ محمد أحمد باحميد، والمدير المالي والإداري بمكتب تلفزيون حضرموت فائز لحمدي، ومدير إدارة الأخبار الأستاذ محمد باسعيده .

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: اتفاقية الشراكة مع صربيا تدشن مرحلة جديدة من التعاون
  • وكالة: صندوق الاستثمارات السعودي يدرس زيادة حصته في نينتندو
  • وزارة الاستثمار تدعم الاستثمارات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة بمصر
  • وزارة الاستثمار تدعم الاستثمارات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة في مصر
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • هيئة الدواء تستقبل وفد التجارة السويدي لجذب الاستثمارات الأجنبية
  • هيئة الاستثمار: مشروع "مراجعة ديناميكيات الأعمال" أحد ركائز اللشراكة بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
  • هيئة الاستثمار تشارك في ورشة عمل «مراجعة ديناميكيات الأعمال»
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية بين «الري» و«الزراعة»
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية منازعة بين الري وشركة القناة للسكر