شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انتقالي حصوين يقدم دعما لمنتدى طلاب جامعة المهرة في المديرية، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 11 24 54 الامناء نت خاص قدمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتقالي حصوين يقدم دعما لمنتدى طلاب جامعة المهرة في المديرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتقالي حصوين يقدم دعما لمنتدى طلاب جامعة المهرة في...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:11:24:54 (الامناء نت - خاص)

قدمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، دعمًا ماليًا من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، لمنتدى طلاب المديرية الدارسين عن بعد في جامعة المهرة.

ويأتي الدعم المادي لتسهيل عملية تنقلهم إلى المراكز الامتحانية في قشن والغيضة التابعة للجامعة خلال فترة الامتحانات.

وعبر رئيس القيادة المحلية للمجلس، علي عويض شوم، عن حرص الرئيس الزُبيدي على دعم الطلاب، موضحًا أن المجلس يولي جل اهتمامه وتشجيعه للعملية التعليمية لبناء جيل مؤهل للإسهام في نهضة الجنوب المنشود.

كما أعرب أمير سبيت رئيس المنتدى الطلابي بالمديرية عن تقديره لحرص الرئيس عيدروس الزُبيدي على دعم الطلاب في عموم أنحاء الجنوب والاهتمام بالعملية التعليمية، وجهود القيادة المحلية المجتمعية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتقالي حصوين يقدم دعما لمنتدى طلاب جامعة المهرة في المديرية وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة شندي تؤكد التزامها بمجانية علاج نزلاء دار المسنين رغم تحديات الحرب

أكدت جامعة شندي استمرار التزامها بتقديم العلاج المجاني لنزلاء دار المسنين، مشيدة بجهود طلاب كلية التمريض في تقديم الرعاية الصحية. يستمر البرنامج رغم تحديات الحرب التي أثرت على العديد من الفئات الضعيفة..

التغيير: شندي

جدد مدير جامعة شندي حسن عوض الكريم، تأكيد التزام الجامعة بتقديم العلاج المجاني لنزلاء دار المسنين بشندي، والبالغ عددهم 27 نزيلاً، في مستشفى المك نمر الجامعي والمرافق الطبية الأخرى التابعة للجامعة.

وأشاد عوض الكريم  الأرربعاء، بحسب منصة الناطق الرسمي لحكومة السودان، بتفوق طلاب كلية علوم التمريض، وذلك خلال تفقده للبرنامج الميداني لطلاب السنة النهائية من الكلية ضمن برنامج الإقامة الريفية، والذي يتم تنفيذه في مراكز الإيواء بمحلية شندي في الفترة من 26 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2024.

ويأتي هذا البرنامج في سياق الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب الحرب الدائرة منذ أبريل 2023، والتي تسببت في نزوح الآلاف وتدهور الأوضاع الإنسانية والصحية.

وتسعى الجامعة من خلال هذا البرنامج لتقديم خدمات صحية مجانية بالتعاون مع أخصائيين في أمراض الباطنية والأمراض النفسية، بالإضافة إلى الفحوصات التي يشرف عليها طلاب كلية علوم المختبرات الطبية.

من جهتها، أوضحت عميدة كلية التمريض أن البرنامج يهدف إلى تدريب الطلاب عملياً في المناطق الريفية، إلا أن هذا العام تم تحويل البرنامج إلى مراكز الإيواء نظرًا لتأثيرات الحرب على شريحة واسعة من المواطنين. كما شكرت كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا البرنامج.

في سياق أوسع، يعاني السودان من تدهور في البنية التحتية الصحية بسبب النزاعات المسلحة المستمرة، مما دفع المؤسسات التعليمية والطبية لتقديم الرعاية للمواطنين في ظل غياب الخدمات العامة.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية كارثية.

الوسومآثار الحرب في السودان العملية التعليمية في السودان جامعة شندي حرب الجيش والدعم السريع

مقالات مشابهة

  • افتتاح مسابقة "شباب مصر" بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية وسط حضور ضخم
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • جامعة شندي تؤكد التزامها بمجانية علاج نزلاء دار المسنين رغم تحديات الحرب
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 في جامعة المنيا.. ظهرت الآن
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش