علقت الإعلامية فاتن عبدالمعبود، على مباراة مصر وكرواتيا اليوم، قائلة: المنتخب الوطني سيلاقي نظيره الكرواتي بنهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وأضافت فاتن عبدالمعبود خلال تقديمها برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة النقل أعلنت عن توفير أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير من الميادين العامة إلى استاد المباراة، وذلك تسهيلا على الجماهير.

واسترسل الإعلامي أحمد دياب، اللقاء اليوم هو ثاني لقاء يجمع المنتخبين تاريخيا، حيث شهد اللقاء الاول تعادل المنتخبين 2/2 بقدم حسام حسن.

وأكدت الإعلامية نهاد سمير، أن البطولة ودية شرفية، ولكنها قوية للغاية، ذلك لما تضمه من منتخبات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر وكرواتيا مباراة مصر وكرواتيا بطولة كأس عاصمة مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت إدارة مهرجان "العلمين" في مصر، في مؤتمرٍ صحفي الإثنين، عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية منه، بين 11 و 30 تموز/ يوليو الجاري، وتخصيص 60 بالمئة من أرباحه لدعم الفلسطينيين، كما يرفع شعار المهرجان العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.

وكشف القائمون على مهرجان "العلمين"، أنه سيراعي في نسخته الثانية "ترشيد استهلاك الكهرباء في مصر، وتخفيف الأحمال"، وذلك عبر إقامة معظم فعالياته خلال فترة النهار، واستخدام "أجهزة لتوليد الطاقة الشمسية، ومولدات الكهرباء" بحسب ما أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي للمهرجان.

وتشمل فعاليات مهرجان "العلمين" بنسخته الثانية مهرجانًا خاصًا للأطفال بعنوان "نبتة" تحت رئاسة الفنان المصري أحمد أمين، بالإضافة لمهرجانات  للموسيقى، والترفيه، والطعام، والطفل، والرياضة.

ويوجه المهرجان رسالة "شكر وعرفان للكاتب المصري الراحل وحيد حامد في ذكرى رحيله، وسيحيي حفلاته الموسيقية، نخبة من أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، كـ :عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ديانا حداد، سعاد ماسي، تامر عاشر، ويجز، وفرقة كايروكي.

وسيكون هناك تعاون بين "موسم الرياض" ومهرجان "العلمين" في رعاية متبادلة لعددٍ من العروض المسرحية، والحفلات الموسيقية.

وقال عمرو الفقي  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب  للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن "مهرجان العلمين حقق خلال دورته الماضية مليون زائر، وهدفنا في النسخة الحالية مضاعفة الرقم والوصول لـ 2 مليون زائر."


 

مصرمهرجاناتنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • احتجاز شاحنات نقل أردنية في السويداء .. لماذا ؟ / تفاصيل
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • تفاصيل المرسومين الساميين الصادرين اليوم