شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرجنتيني بيتي مارتينيز يرغب في مغادرة النصر، أكد جيرمان غارسيا أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز لم يعد يرغب باللعب في المملكة، في محاولة منه حاليا لإنهاء عقده مع النصر ، وأضاف أن ريفر بليت يجري .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرجنتيني بيتي مارتينيز يرغب في مغادرة النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرجنتيني بيتي مارتينيز يرغب في مغادرة النصر

أكد جيرمان غارسيا أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز لم يعد يرغب باللعب في المملكة، في محاولة منه حاليا لإنهاء عقده مع النصر، وأضاف أن ريفر بليت يجري العديد من المفاوضات مع النصر وذلك للتعاقد مع مارتينيز.

يذكر أن عقد مارتينيز مع النصر يقدر ب 4.5 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو الآن في مرحلة التعافي من إصابة بالرباط الصليبي، وسيكون جاهزا للعب في سبتمبر 2023، بعدما أجري عملية إعادة بناء الرباط الصليبي في مارس الماضي.

والجدير بالذكر أنه علي إثر تلك الإصابة، فإن مارتينيز غاب عن 9 مباريات خاضها النصر في موسم 2022 / 2023.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز يرغب في مغادرة النصر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع النصر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة

أكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه كان مؤيدًا لعدم خوض الزمالك مواجهة الأهلي، لكن التراجع بعد ذلك يؤكد عدم احترام المجلس لجماهيره، وهو ما جعل هناك حالة غضب عارمة، والتي قررت مقاطعة مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جوميز مدرب الزمالك كان يرغب في خوض لقاء الأهلي، والانسحاب أمام الفريق الأبيض تسبب في حالة غضب عارمة ومن داخل النادي أيضًا".

وأضاف: "كان هناك ضغوط كبيرة على حسين لبيب لعدم خوض لقاء الأهلي، ولو كنت مكانه سأخوض اللقاء بعد إيصال الرسالة، لكن البعض كان سيكيل الاتهامات للمجلس، ولو عادت عقارب الساعة، فلن يتخذ مجلس الإدارة هذه القرارات مطلقا، ولابد للمجلس من مراجعة الحسابات".

وأكمل: "قرار إستكمال لقاء سموحة وبيراميدز غريب جدًا، وغير موجود في اللائحة، والأهلي لن يصمت إزاء ذلك وسيتم التحرك من جانبهم في الوقت المناسب".

وأتم: قرار نادر قمر الدولة بالتصوير مع امام عاشور لاعب النادي الأهلي قرار خاطئ".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة