شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك مران أخير قبل مواجهة الاتحاد المنستيري ومؤتمر صحفي لـ أوسوريو، 11 11 ص الخميس 27 يوليو 2023 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.. مران أخير قبل مواجهة الاتحاد المنستيري ومؤتمر صحفي لـ أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. مران أخير قبل مواجهة الاتحاد...

11:11 ص | الخميس 27 يوليو 2023

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لضربة بداية مشواره في البطولة العربية، التي تبدأ اليوم منافستها في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

أخبار الزمالك.. مران أخير قبل مواجهة بطل تونس

وضمن أخبار الزمالك يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض اليوم الخميس، مرانا ختاميا قبل مواجهة اتحاد المنستيري في السادسة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

وشاهد أوسوريو المباريات الأخيرة التي خاضها الاتحاد المنستيري، ومن المقرر أن يشهد مران اليوم، تركيزا على شرح نقاط القوة والضعف في أداء الفريق التونسي، حتى يستغل لاعبو الزمالك نقاط الضعف، بحثا عن انطلاقة قوية بالبطولة وتحقيق فوز أول.

فريق الزمالك 

مؤتمر صحفي لـ أوسوريو اليوم 

وفي إطار أخبار الزمالك من المقرر أن يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس، بقاعة المركز الإعلامي للبطولة العربية، ويشهد المؤتمر حديث المدير الفني الكولومبي، عن مباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية، والمقرر لها في السادسة مساء غد الجمعة.

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يذكر أن فريق الزمالك أنهى مسابقة الدوري للموسم الكروي 2022-2023، بالتواجد بالمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة، ويسعى لتعويض جماهيره بتحقيق نتائج إيجابية بالبطولة العربية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الزمالك.. مران أخير قبل مواجهة الاتحاد المنستيري ومؤتمر صحفي لـ أوسوريو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الزمالک

إقرأ أيضاً:

عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة

أكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمستشار الحالي، أن الرابطة المصرية المحترفة، لم تحقق أي شرط من شروط النادي التي فرضها قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، بالدوري.

وتابع جورج خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "الزمالك هدفه المكاسب في السنوات المقبلة وليس الآن".

وأضاف عبد الله جورج: "أعد جماهير الزمالك بتحقيق مكاسبنا، وحققنا مكسب إعلان جدول الدوري حتى نهايته".

وأكمل جورج: "الزمالك كان له بعض المطالب وكان لا بد من التضحية بأنفسنا وهو ما جعل الأندية تعترض بعدنا".

وأضاف عبد الله جورج: "فكرة الاعتذار عن عدم مواجهة الأهلي، جاء بسبب قوة الحدث بخلاف أي مباراة أخرى، والكل وجد أن الدنيا قامت مقعدتش".

مقالات مشابهة

  • صحفي سعودي: الحوثي ”أخيرًا استوعب الدرس واستمع الكلام” وهذا ما سيحدث بعد مفاوضات مسقط
  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • الحكومة الجديدة 2024، من هى وزيرة التضامن الجديدة
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري
  • عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك