ريتا حرب.. تصدرت الفنانة اللبنانية ريتا حرب محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحاتها المثيرة عن حياتها الشخصية التي أدلت بها في أحد البرامج التليفزيونية.

آخر تصريحات الفنانة اللبنانية ريتا حرب

تحدتث الفنانة ريتا حرب عن حياتها الزوجية وعلاقتها بزوجها السابق، موضحة أن زواجها أتى سريعًا تزوحت وأنجبت وتم الانفصال سريعًا، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري».

الفنانة اللبنانية ريتا حربريتا حرب.. جوزي ليس أب جيد لبناتي

وأوضحت ريتا حرب، أنها لم توفًق في اختيار أب جيد لأبنائها، وذلك بسبب الزواج المبكر، قائلة: «جوزي ليس أب جيد لبناتي ومابيصرفش عليهم وبيعاملهم وحش، وابتعد عنهم من وقت ما طلقني واتجوز واحدة تانية».

ريتا حرب.. أبو بناتي مابيشوفهمش من سنين

وتابعت ريتا حرب، أن طليقها لم يحاول أن يتواصل مع بناته للاطمئنان منذ مدة كبيرة، قائلة: «أبو بناتي مابيشوفهمش من سنين، ولا حتى بيتواصل معاهم بالتليفون».

ريتا حرب.. شكيت في زوجي مرتين

وأضافت ريتا حرب، أن: «شكيت في زوجي مرتين.. في حاجة اتغيرت وعرفت أنه بيخوني»، موضحة أن قرار الزواج مرة آخرى ليس له علاقة بالخيانة، فالرجل خائن بشكل عام، لكن هناك رجل لبق وذكي ويقدر على إخفاء خيانته، والآخر لا يستطيع إخفاء الأمر.

الفنانة اللبنانية ريتا حربريتا حرب تكشف عن سبب عدم زوجها حتى الآن

وأكدت الفنانة ريتا حرب، أنها لم تتزوج حتى الآن لأسباب كثيرة، ومنها أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تسعى لتحقيق ذاتها ولديها شعبية كبيرة بين الجماهير، موضحة أنها تحمل على عاتقها مسئولية كبيرة ومن يتحمل معها هذه المسئولية، مشيرة إلى أنها بالفعل تحتاج إلى رجل بحياتها ولكنها لا تفكر بالارتباط، لكنها تريد صديق سند لها ويشاركها الأفكار.

ريتاحرب توجه رسالة لإدوارد

وفي سياق آخر، وجهت الفنانة اللبنانية ريتا حرب سؤالا للفنان إدوارد، قائلة: «إمتى هشوفك»، موضحة أنها عملت معه قبل ذلك في برنامج تليفزيوني، قائلة:«بحبه جدا على المستوى الشخصي، كما أنه فنان محبوب وخفيف وقريب للقلب، وقدمنا سويا برنامج خميس وجمعة».

اقرأ أيضاًريتا حرب تبكي على الهواء مع لميس الحديدي: وجهي اتشوه وفقدت نظري لفترة

ريتا حرب: «اتجوزت وأنجبت وطُلقت» في عمر صغير «خلصت كل حاجة بدري»

أحمد فهمي لـ «حبر سري»: بدعم مراتي عشان تغني صوتها حلو ورفضي لغنائها كان «قفلة دماغ»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريتا حرب ريتا حرب في حبر سري الفنانة اللبنانیة ریتا حرب

إقرأ أيضاً:

ريتا كاتز تتحدث عن خطورة استخدام الإرهابيين للذكاء الاصطناعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدثت الكاتبة "ريتا كاتز"، المديرة التنفيذية والمؤسسة لمجموعة SITE Intelligence Group، غير الحكومية والمتخصصة في مجال مكافحة الإرهاب وتتبع الجماعات المتطرفة، عن خطورة استخدام تلك الجماعات للذكاء الاصطناعي، وكيف تتطور تلك الجماعات بتطور تلك الخاصية.
وتقول كاتز، في مقالة لها على واشنطن بوست، إن تنقية الذكاء الاصطناعي كانت واضحة للغاية في هجوم داعش على روسيا، عندما أعلن عنه في فيديو مصور ذو جودة عالية للغاية، خاصة بعد ظهور صحفي يرتدي الزي العسكري وهو في كامل اتزانه، لكن بعد لحظة إدراك تبين  أن هذا الصحفي هو شخصية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. 
والتطور يكمن في ما يقرأه حرفيا،  في تقرير صدر في 23 مارس عن وكالة أنباء أعماق التابعة لتنظيم داعش، و تمت مشاركة الفيديو بشكل بارز لداعش مع الآلاف من الأعضاء في 27 مارس، بعد خمسة أيام من مذبحة Crocus City Hall. 
فمنذ ذلك الحين، تم تداول خمسة مقاطع فيديو أخرى بعنوان "أخبار الحصاد"، وجميعها تم إنشائها بالذكاء الاصطناعي.
وتشير الباحثة، إلى أنه من الصعب أن نقلل من قيمة  الذكاء الاصطناعي للإرهابيين والمجتمعات المتطرفة، والتي تعتبر وسائل الإعلام شريان الحياة بالنسبة لها، والآن يمكن إنشاء المنتجات التي كانت تستغرق أسابيع أو حتى أشهر لتشق طريقها من خلال فرق من الكتاب أو المحررين أو محرري الفيديو أو المترجمين أو مصممي الجرافيك أو الرواة، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي بواسطة شخص واحد فقط  في ساعات معدودة.
وتقول إن الأمر لا يقتصر فقط على داعش، بل تطور الأمر لتنظيم القاعدة، الذي قام خلال الأشهر الماضية في شبه الجزيرة العربية بأكثر من عملية مستخدم فيها تقنية الذكاء الاصطناعي.
وهذا يشمل الجماعات المتطرفة الأخرى، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، الذين ينشرون صورًا جهادية للذكاء الاصطناعي بدون علامات تجارية على الإنترنت.

ففي الذكرى السنوية الماضية لأحداث 11 سبتمبر الإرهابية التي نفذها تنظيم القاعدة، ساهم أحد المستخدمين المتحالفين مع القاعدة في حملات جهادية احتفالية بصور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وفي 9 فبراير الماضي، أعلن تنظيم القاعدة عن تنظيم دورة تدريبية تقنية لعناصره، لكيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى، وغيره من المجالات.

وتؤكد كاتز، أن استخدام الإرهابيين للذكاء الاصطناعي قد يمتد إلى ما هو أبعد من مجرد رسائل بوت أو صناعة فيديوهات أو صور، لأنهم يختبرون الطرق التي يمكن من خلالها استخدام الذكاء الاصطناعي كمورد للعنف الجسدي، ويبحثون عن أوجه القصور في حواجز الحماية.

واستشهد الكاتبة بهذه الواقعة، التي حدثت في منتصف عام 2023، حين شاركت قناة على Telegram تابعة للمتطرفين  لقطات شاشة لروبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي على Telegram يتم خداعه لتقديم أدلة المتفجرات.

مقالات مشابهة

  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • ميرفت التلاوي عن تعيينها أول سفيرة مصرية: "الفضل للرئيس مبارك"
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك ينعى الراهبة ريتا
  • ريتا كاتز تتحدث عن خطورة استخدام الإرهابيين للذكاء الاصطناعي
  • مي فاروق تسير على خطى رقي أم كلثوم في حفلتها الأخيرة (صور)