اخر خبر، ريناد جاني ضيق تنفس فجأة رحت أصلي قلت لو بموت أموت وأنا أصلي فيديو،أثارت مشهورة التواصل ريناد الجدل بحديثها عن تفاصيل تعرضها لحالة مرضية مفاجأة الأمر .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ريناد : جاني ضيق تنفس فجأة رحت أصلي قلت لو بموت أموت وأنا أصلي.

. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ريناد : جاني ضيق تنفس فجأة رحت أصلي قلت لو بموت أموت...

أثارت مشهورة التواصل ريناد الجدل بحديثها عن تفاصيل تعرضها لحالة مرضية مفاجأة الأمر الذي جعلها تلجأ إلى الصلاة في الحال خوفا من الموت

وقالت ريناد ” كان أمي وأبوي مسافرين وأخواتي كل منهم مشغول وأنا مرة واحدة ما صرت أتنفس، مرة خوفت وطولت على هذا الوضع وقولت إني شكلي بموت”

وأضافت :”مرة جاني ضيق تنفس وانكتمت رحت لبست شرشف الصلاة وصليت قلت لو بموت أموت وأنا أصلي”.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-310.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريناد : جاني ضيق تنفس فجأة رحت أصلي قلت لو بموت أموت وأنا أصلي.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»

تحدث محمود عطيان، صاحب الـ56 عامًا، والمشارك ببرنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل «كاستيج» الذي يٌعرض عبر شاشة «دي أم سي»، عن تفاصيل مشاركته في البرنامج، موضحًا أنه عرف البرنامج من خلال التلفزيون والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وقرر المشاركة سعيًا وراء تحقيق حلمه الذي طال انتظاره.

الوصول إلى التصفية النهائية في برنامج «كاستنج»

وأوضح «عطيان»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أنه شارك ضمن 16 ألف متسابق في المراحل الأولى من برنامج «كاستنج» خلال الأشهر الماضية، ووصل إلى التصفية لأدائه المتميز، ليكون ضمن المراحل النهائية بالبرنامج بين 50 متسابقا هم الأفضل من حيث الأداء.

 

وعن شغفه بالتمثيل، قال: «من صغري وأنا بحب التمثيل، كنت بجمع الأطفال اللي من عمري في القرية بكفر الشيخ، وأقولهم انت هتمثل كذا وأنا هقول كذا»، موضحًا أنه لا يتمنى أن يكون نجما، ولكن يتمنى أن يكون ممثلا كبيرا، ويحب البطولة الثانية ويحب أن يشارك في أعمال فنية في المستقبل بجانب النجوم الكبار، مثل كريم عبدالعزيز وصبري فواز وماجد الكدواني وأحمد عز.

وتابع: «أنا من قرية بجانب محافظة كفر الشيخ، وأؤكد للجميع أن القرى مليئة بالمواهب المتميز على كل المستويات الفنية والرياضية والثقافية».

مقالات مشابهة

  • "لو مشترتهاش هتندم".. عاجل من شعبة السيارات للمصريين
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • بغيت أموت.. سارا الودعاني في لقطات طريفة مع دب روسي
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • دفتر أحوال وطن «٢٨٨»
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • صيغة دعاء الاستفتاح في الصلاة