شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ‎وكيل وزارة شؤون الشباب ملهمون صغار فكرة وطنية شبابية للتعريف بالتنمية المستدامة، استقبلت سعادة السيدة سارة إسحاق وكيل وزارة شؤون الشباب، عدد من المشاركين في مبادرة ملهمون صغار، الذين حرصت الوزارة على دعمهم ضمن برنامج بادر .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎وكيل وزارة شؤون الشباب: ملهمون صغار فكرة وطنية شبابية للتعريف بالتنمية المستدامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‎وكيل وزارة شؤون الشباب: ملهمون صغار فكرة وطنية...

استقبلت سعادة السيدة سارة إسحاق وكيل وزارة شؤون الشباب، عدد من المشاركين في مبادرة ملهمون صغار، الذين حرصت الوزارة على دعمهم ضمن برنامج "بادر لدعم المبادرات الشبابية" وذلك لتمهيد الطريق أمام المبادرة ومنتسبيها من أجل الوصول إلى الأهداف التي وجدت من أجلها.

وخلال اللقاء استمعت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى شرح عن المشروعات التي قدمها المشاركون في النسخة الأولى من مبادرة ملهمون صغار، ومدى الاستفادة من المشاركة في المبادرة بالإضافة إلى رؤيتهم للنسخة الثانية والأفكار التي سيقدمونها والرامية إلى تعظيم دور الشباب والناشئة في صناعة مستقبل المملكة.

وأكدت سعادة السيدة سارة إسحاق أن استراتيجية وزارة شؤون الشباب تسعى دائماً إلى تهيئة البيئة المثالية لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية والناشئة، لذا حرصت الوزارة على دعم "مبادرة "ملهمون صغار" ضمن برنامج بادر لدعم المبادرات الشبابية حيث وجدت الوزارة في ملهمون صغار فرصة مثالية للوقوف إلى جانب منتسبيها وذلك في سبيل تحقيقهم لطموحاتهم الواعدة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

وأشارت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى أن وزارة شؤون الشباب تفتخر بما وصلت إليه مبادرة ملهمون صغار من سمعة طيبة وحرص منتسبيها على تقديم برامج نوعية متميزة وستعمل وزارة شؤون الشباب على تسخير الإمكانات المتاحة لإنجاح هذه المبادرة مؤكدة دعم الوزارة لمبادرة ملهمون صغار في النسخة الثانية.

ومن جانبهم أعرب أعضاء ملهمون صغار عن شكرهم وتقديرهم لوزارة شؤون الشباب لدعمهم والوقوف إلى جانبهم للارتقاء بمبادراتهم الرامية إلى تفعيل دور الشباب في تحقيق اهداف التنمية المستدامة مؤكدين سعيهم لتقديم مبادرات متميزة خلال النسخة الثانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎وكيل وزارة شؤون الشباب: ملهمون صغار فكرة وطنية شبابية للتعريف بالتنمية المستدامة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم

شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، حفل ختام دوري الأحياء لخماسي كرة القدم، والذي أقيم مساء الأحد، بمركز شباب الكوم الاخضر التابع لإدارة شباب العمرانية.

جاء ذلك بحضور ايهاب ف أو ي وكيل المديرية للرياضة، محمد سعد مدير إدارة البرامج الرياضية، صبري فرج رئيس مجلس الإدارة.

وأكد الصبروط على أن هذه الدوريات تأتي وفقًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وحرصًا على صحة المواطنين وخاصة الشباب، قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات لتحقيق أهداف ورؤية الوزارة في دعم الشباب والنشء وتعزيز اللياقة البدنية للمواطنين وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

وتهدف هذه الفعالية الرياضية إلى تعزيز المشاركة الرياضية في الأندية الصغيرة والأحياء الشعبية،واكتشاف المواهب وتعزيز دور الشباب والنشء في المجتمع، ورفع الروح الرياضية واللياقة البدنية بينهم.

حيث تم تنفيذ البطولة علي مجموعتين:

المجموعة الاولى: أقيمت على ملاعب مركز شباب الجيزة بمشاركة إدارات شباب ( العجوزة، شمال، الدقي،بولاق الدكرور )      
المجموعة الثانية: أقيمت علي ملاعب مركز شباب الكوم  بمشاركة ادارات ( الهرم، العمرانية، جنوب، 6 اكتوبر )   واقيمت مباريات الدور قبل النهائي على ملاعب مركز شباب الكوم الأخضر وصعد كلا من مركز شباب جنوب ممثلا لإدارة شباب جنوب ومركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد ممثلا لإدارة شباب ٦ اكتوبر للمباراة النهائية والتي انتهت بفوز فريق مركز شباب الجيزة بنتيجة 2 /0.

و قام وكيل الوزارة في نهاية البطولة إهداء الفريق الفائز كأس الدوري وتوزيع جوائز مالية علي لاعبي الفريقين.

يذكر إنه بدأت البطولة من 17 سبتمبر حتى اليوم بمشاركة لاعبون من الفئة العمرية من 18 إلى 35 عامًا.

وعلى هامش الدوري شهد الدكتور محمود الصبروط حفل ختام الانشطة لحمام السباحة النصف أوليمبي بمركز شباب الكوم الاخضر وقام بتسليم الشهادات للمتميزين.  

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة _ مدير المديرية واشراف إيهاب ف أو ي وكيل المديرية للرياضة، محمد سعد حافظ مدير ادارة برامج التنمية الرياضية.                        

IMG-20240929-WA0040 IMG-20240929-WA0039 IMG-20240929-WA0038 IMG-20240929-WA0037 IMG-20240929-WA0036

مقالات مشابهة

  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • كيف تسهم المبادرات المجتمعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة؟
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بدء المرحلة الثالثة من برنامج التوعية للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يثمن توجيهات الرئيس بإرسال مساعدات إغاثية إلى لبنان