استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيخوض به لقاء كرواتيا، بعد أن فقد عدد من عناصر القوة الضاربة لديه.

قرارات جديدة من جوميز في الزمالك.. هل يغير مركز عبدالله السعيد؟ اللي خايف منه حصل| أزمات كولر تتفاقم.. وكابوس سيمبا والزمالك يطارده .. ماذا يفعل ؟ موعد مباراة مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

تجري وقانع مباراة نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بين المنتخب المصري والمنتخب الكرواتي على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ويتزامن في ذات التوقيت مباراة المركز الثالث في البطولة بين تونس ونيوزيلندا في ملعب استاد القاهرة الدولي.

وبدأت بطولة عاصمة مصر يوم 18 مارس 2024 بمباراة مصر ونيوزيلندا، وتختتم البطولة بمباراتي النهائي والمركز الثالث يوم 26 مارس 2024.

وتحدد موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر اليوم الثلاثاء 24 مارس 2024.

مودريتش أمام الأهرامات|حسام حسن كعبه عالي على كرواتيا.. ولاعبو الأهلي كلمة السر 4 أسلحة كرواتية تصنع الفارق|كيف استعد العميد للمباراة النهائية.. وبدلاء حجازي وعاشور القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة كأس عاصمة مصر

تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورت هى أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر، وتنقلها عبر قناة أون تايم سبورت 1، ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر، كما يلي:

التردد على النايل سات: 11861

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

بفرمان كولر| القصة الكاملة لتجديد عقود 9 نجوم مع الأهلي.. من هم؟ أول ظهور للعميد في قيادة الفراعنة| كيف علق حسام حسن على استبعاد هذا اللاعب؟ معلق مباراة مصر وكرواتيا في النهائي

اختارت قنوات أون تايم سبورت معلق مباراة اليوم، وهو المعلق الرياضي طارق الأدور للتعليق الصوتي على مباراة النهائي.
وشاركت 4 منتخبات في بطولة كأس العاصمة الإدارية إلى جانب منتخب مصر وهي منتخبات نيوزيلندا وتونس بالإضافة إلى كرواتيا.

كانو هيقعدوا عبد المنصف في البيت|حكاية فيلمين رفضتهما لقاء الخميسي بسبب مشهدين شهيرين الإسعاف نقلته من تدريب المنتخب| ما حجم إصابة مصطفى شوبير ومدة غيابه؟ حسام حسن كعبه عالي على كرواتيا

بالعودة لتاريخ مواجهات المنتخبين لم يلتق منتخب مصر بنظيره الكرواتي سوى في مباراة واحدة ببطولة كأس الرئيس الكوري الودية بتاريخ 13 يونيو عام 1999 والتي جمعتهما بالعاصمة سيول وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل وقتها حسام حسن هدفي الفراعنة.

خاض منتخب مصر مباراة كرواتيا الوحيدة بقيادة المدرب الراحل محمود الجوهري بينما كان يقود كرواتيا فنيًا كيروسلاف بلازيفيتش والذي حقق معهم إنجاز المركز الثالث بمونديال 1998 بفرنسا.

لعب المنتخب أمام كرواتيا بتشكيل مكون من نادر السيد - عبدالظاهر السقا - ابراهيم حسن - مدحت عبدالهادي - محمد يوسف- هادي خشبة - حسام عبد المنعم - ياسر ريان - عبدالستار صبري - أحمد حسن.

لقيناك حابس فجيناك لابس .. حقيقة ترنيمة تحضير الجن في مسلسل المداح المقلب قلب بجد| حكاية أزمة زوج نيلي كريم وباسم سمرة.. اتهام علني ورد قاسي تشكيل منتخب مصر المتوقع

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر ضد كرواتيا حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لقاء كرواتيا أون تایم سبورت مباراة مصر بطولة کأس عاصمة مصر منتخب مصر حسام حسن مارس 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العام أجمع، عن موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

البرتغال وسلوفينيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، وأيضًا التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين العريقين.

البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على النظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

البرتغال

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

تشكيل البرتغال المتوقع ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

رونالدو نجم منتخب البرتغالموعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

البرتغال وسلوفينيا

وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع .. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل