الوطن:
2024-07-04@01:41:50 GMT

3 نصائح تقودك إلى الثراء.. «علشان تكون زي فراولة»

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

3 نصائح تقودك إلى الثراء.. «علشان تكون زي فراولة»

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي يدور في إطار اجتماعي لايت حول شخصية فتاة تدعي فراولة وهي ابنة لحارس عقار في الزمالك وتعمل في قراءة الفنجان، تُصر على تغيير حياتها من الفقر إلى الغنى حتى تأخذ حياتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مالكة لإحدى الشركات، وتجلب لحياتها المال والسعادة.

 

3 نصائح تقودك إلى الثراء

في إطار سعي فراولة للثراء وتغيير حياتها من حالة الفقر للغنى، يتساءل البعض عن كيفية تحويل حياته من الفقر إلى الثراء، وهو ما جاب عنه بينجامين جراهام في كتابه المستثمر الذكي، مشيرا إلى بعض القواعد التي تقود الإنسان إلى تحقيق الثراء، أولها امتلاكه عقل المليونير بمعنى أن يؤمن الإنسان أنه يستحق الأفضل وأنه خُلق ليعيش حياة الأغنياء، حتى تتحول تلك الأفكار إلى معتقدات قوية تُجبر الإنسان على البحث عن الطرق والوسائل التي تجلب المال والثراء إليه.

وينبغي على الإنسان الذي يرغب في تحقيق الثراء التخلص نهائيًا من الأفكار والمعتقدات السلبية الخاطئة حول صعوبة تحقيق الثراء أو تغيير الحال للأفضل، وفقًا لـ جراهام، كما يجب البعد عن الأصدقاء السلبيين الذين يبثون طاقة الفقر والأحزان في نفسك، واستبدالهم بأشخاص ايجابية حققت نجاحات في حياتها.

وإذا أراد الإنسان تحقيق الثراء وتغيير نمط حياته من الفقر إلى الغنى، فيجب عليه توديع نظريات الشخص الفقير التي تعتمد على اختلاق الاعذار، مثل: «أنا لم أدحقق الثروة لأنني لم أولد في بيئة معينة، أنا فقير لأن أبي وأمي ولدوا في بيئة فقيرة، لأن ترديد تلك العبارات سيجعل الإنسان كما هو مهما حاول الوصول إلى الثراء»، بحسب ما ذكره كتاب فكر تصبح غنيا لـ نابليون هيل.  

موعد عرض مسلسل فراولة 

يُشار إلى أن مسلسل فراولة يدور في إطار كوميدي خفيف على مدار 15 حلقة، ويشارك الفنانة نيللي كريم في البطولة، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، مدنيا سامي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.

ويمكنك مُتابعة مسلسل فراولة عبر قناة DMC، حيث يعرض المسلسل في الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولي في تمام الساعة 8:15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان تحقیق الثراء مسلسل فراولة إلى الثراء

إقرأ أيضاً:

الإهمال الطبي يُحطم حياة الحاجة هوايدة: عام كامل قعيدة بالفراش

عاشت الحاجة هوايدة تجربة مروعة بعد أن تحولت عملية جراحية لتركيب مفصل في قدمها إلى كابوس حطم حياتها، فبدلاً من أن تُعيد لها حركتها، أدت العملية إلى عجزها التام عن الحركة لمدة عام كامل، حرمها ذلك من عملها ومن ممارسة حياتها الطبيعية.

تروي هوايدة قصتها المؤلمة، فتقول: ذهبت إلى أحدي المستشفيات الشهيرة بالمنوفية  لإجراء عملية جراحية لتركيب مفصل في قدمي، لكن أثناء العملية، حدث ما لم أتوقعه، فقد غادر الطبيب غرفة العمليات تاركاً إيّاي تحت تأثير تخدير نصفي، شعرتُ بذلك بوضوح، وسيطرت عليّ مشاعر الخوف والقلق و بعد العملية حدثت مضاعفات خطيرة أدت إلى عجز تام عن الحركة. 

هوايدة تُطرد من عيادة الطبيب دون علاج:

تُضيف هوايدة إلى حكايتها المأساوية تفاصيل جديدة تُظهر مدى قسوة التجربة التي عاشتها، فتقول: "ذهبتُ إلى الطبيب لأشكو له من الألم الشديد الذي أعانيه بعد العملية، لكن بدلاً من أن يُقدم لي العلاج أو يبدي أي اهتمام، واجهتُ منه إهانة وتجاهلاً قاسيين صدمتني ردة فعل الطبيب عندما قلت له: "أشعر بألم شديد". فقد ردّ بلهجة قاسية قائلاً: "عملية تبع الشغل ومش دافعه فلوس متتكلميش".

لم يكتفِ الطبيب بالإهانة، بل طردني من مكتبه قائلاً: "اطلعي برة متجيش هنا تاني". شعرتُ بالذل والإهانة، وازدادت معاناتي النفسية بشكل كبير مازلت قعيدة الفراش لا استطيع الحركة حتي يومنا هذا.

تقرير عن حالتها

تابعت هوايدة رحلة طويلة من العلاج بحثاً عن شفاء، لكن دون جدوى فقد خضعت للعديد من الجلسات العلاجية الطبيعية والعلاجات الدوائية، لكن حالتها لم تتحسن.

مناشدة إنسانية:

تُناشد هوايدة، من خلال قصتها، الجهات المختصة بتبني حالتها ومساعدتها في الحصول على العلاج اللازم تُشير أن العملية التي تحتاجها لعلاج مضاعفات الإهمال الطبي تكلفتها 250 ألف جنيه.

تُؤكد هوايدة أنها لا تسعى وراء المال، بل تريد حقها من الطبيب المُهمل فقد حررت محضر برقم 14357 حتى لا يتكرر ما حدث معها مع مريض آخر وتناشد أن تجري لها العملية فى أقرب وقت كما تعبر عن ثقتها بالقضاء المصري، وتؤمن بأنّ حقها سينال، وأنّ الطبيب المُهمل سيُحاسب على فعلته.

مقالات مشابهة

  • «سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • بالفيديو – شيماء سيف تستعرض شكلها الحالي بعد التكميم
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • الإهمال الطبي يُحطم حياة الحاجة هوايدة: عام كامل قعيدة بالفراش
  • طريقة عمل ميلك شيك فراولة المنعش في الصيف
  • حلم الثراء السريع.. سقوط عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار ببولاق
  • نصائح من خبيرة جودة الحياة.. كيف تحقق السعادة في عالم مضطرب؟
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية