شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فريق جامعة المنصورة لريادة الأعمال يشارك فى مبادرة Rally Ripple لريادة الأعمال، شارك فريق جامعة المنصورة لريادة الأعمال في فاعليات افتتاح مبادرة Rally Ripple في مقر جامعة الدول العربية، وذلك بحضور الدكتور أحمد أبو الغيط .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق جامعة المنصورة لريادة الأعمال يشارك فى مبادرة Rally Ripple لريادة الأعمال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق جامعة المنصورة لريادة الأعمال يشارك فى مبادرة...

شارك فريق جامعة المنصورة لريادة الأعمال في فاعليات افتتاح مبادرة Rally Ripple في مقر جامعة الدول العربية، وذلك بحضور الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى. أيضاً حضر اللقاء رؤساء الجامعات المصرية ورئيس أكاديمية البحث العلمى وممثلى البنك الأهلي المصري والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. 

 وقد ترأس وفد جامعة المنصورة الدكتور محمد ممدوح عبد الخالق مدير مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا ومنسق المبادرة مفوضًا عن الدكتور رئيس الجامعة المنصورة. وأعضاء الفريق وهم الدكتور عمر الزكى المدرس بكلية الحاسبات المعلومات، والدكتورة سارة شاكر المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور ندى عاصم المدرس المساعد بكلية التجارة.

والجدير بالذكر أنه تم اختيار فريق جامعة المنصورة ضمن عدد 15 جامعة لتلقى تدريب مكثف لمدة أربع أشهر، يتضمن التدريب ترقية ملف ريادة الأعمال بالجامعات المصرية، على أن يتم تقديم تصور مقترح من كل جامعة لترقية هذا الملف ومن ثم مناقشة واختيار أفضل ثلاث ملفات على مستوى الجامعات المصرية وتمويلها.

وقد ناقش اللقاء العديد من الموضوعات ذات الصلة بريادة الأعمال وربط البحث العلمى بالصناعة ونقل وتسويق التكنولوجيا ومستقبل الحاضنات التكنولوجية في الجامعات المصرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق جامعة المنصورة لريادة الأعمال يشارك فى مبادرة Rally Ripple لريادة الأعمال وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة صيف آمن على شاطئ "قادرون" في دمياط الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد نادى وشاطىء قادرون بلاج لذوى الهمم بمدينة دمياط الجديدة ، إنطلاق مبادرة توعوية جديدة للهلال الأحمر المصرى فرع دمياط بعنوان "صيف آمن "

 

أوضح الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، أن متطوعى الهلال الأحمر المصرى فرع دمياط وبالتنسيق مع الإدارات المعنية بالجهاز وجمعية الرياضيين لرعاية متحدي الإعاقة  بدمياط الجديدة، أقاموا الفعاليات على شاطيء قادرون ، حيث تواجد عدد من المتطوعين.

 


وأضاف رئيس الجهاز، أن الفعاليات  شملت فرق غرف الطواريء والدعم النفسى والتوعية الصحية والإسعافات الأولية وفريق الإعلام .

 


وأشار رئيس الجهاز ، إلى أنه وعلى مدار اليوم وعلى شاطيء قادرون، قام متطوعى الهلال الأحمر المصرى بتقديم شرح لأولياء أمور أبنائنا من ذوي الهمم كيفية التعامل مع أبنائهم من خلال فريق الدعم النفسى وفريق إعادة الروابط الأسرية ، وكذا كيفية التعامل مع الإصابات من كدمات وجروح من خلال فريق الطوارئ والإسعافات الأولية ، وسط أجواء جميلة وترحاب من الأسر بنلك المبادرة.

 


ونوه رئيس الجهاز إلى أن فريق التوعية الصحية نفذ حملة "صيف آمن " ، كما جرى توزيع برشور بالتعليمات الصحية الصحيحة للتعامل مع ضربات الشمس والإجهاد الحرارى،  وكذا حملة تعريفية بالهلال الأحمر المصرى أهدافه ومبادئه فى التعامل مع رواد شاطئ قادرون بلاج لذوى الهمم

مقالات مشابهة

  • تكريم جامعة المنصورة لتقدمها 200 مركز بالتصنيف الإنجليزي QS
  • وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها 200مركزا بالتصنيف الإنجليزي QS لعام 2025
  • وظائف جامعة المنصورة.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبي بجامعة طنطا  
  • انطلاق مبادرة صيف آمن على شاطئ "قادرون" في دمياط الجديدة
  • وفد طلاب بريطاني يشارك في برنامج تدريبي بجامعة طنطا
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة