مراد المصري (أبوظبي)
التحق تاولانت سيفيري بتحضيرات بني ياس قبل مواجهة الإمارات «الخميس» في دوري أدنوك للمحترفين، قادماً إلى «الشامخة» من العاصمة السويدية ستوكهولم، بعد وجوده على دكة البدلاء في مباراة ودية رفقة منتخب بلاده ضد المنتخب السويدي، في سباق مع الزمن من اللاعب لدعم صفوف «السماوي» في اللقاء المهم أمام «الصقور».


ويتطلع بني ياس لتجنب الدخول في رقم سلبي لم يعرفه طوال مسيرته في دوري المحترفين، بعدم تسجيل الأهداف في أربع مباريات على التوالي، بعدما غابت الأهداف عن بني ياس في آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام العين والنصر والوصل، ما كلفه خسارة المواجهات الثلاث، وفقدان 9 نقاط.
واستفاد السلوفيني داركو ميلانيتش، مدرب «السماوي»، من فترة التوقف الدولي، للعمل مع المجموعة على تعزيز الانسجام الهجومي، ومحاولة إيجاد الحلول لعلاج اللمسة الأخيرة أمام المرمى.
وغاب سيفيري فقط بعد انضمامه لصفوف منتخب بلاده، حيث لعب مباراة ودية أخرى ضد تشيلي أيضاً، قبل أن يعود على وجه السرعة في ظل الفارق الزمني القريب للغاية بين نهاية فترة المباريات الدولية مع المباراتين اللتين تقامان الخميس، في افتتاح الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.
وركز ميلانيتش على الجوانب الفنية والتحضيرات البدنية، خلال هذه الأيام، لكن الأهم كان الروح المعنوية المرتفعة التي تسود التدريبات، وتعكس حالة الوحدة والتكاتف بين أفراد الفريق، الذين يسعون لمصالحة الجماهير باستعادة نغمة النتائج الإيجابية، بداية من اللقاء المقبل أمام نادي الإمارات.

أخبار ذات صلة الصايغ يقدم واجب العزاء في ضحايا الهجوم الإرهابي بموسكو رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بنجلاديش بذكرى استقلال بلاده

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس دوري أدنوك للمحترفين الإمارات السويد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي

 

حدد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تشكيلة فريقه الذي ستخوض مواجهة القمة أمام اتحاد جدة، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة السادسة من الدوري الإسباني أولى مباريات بيولي.. تشكيل النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال


يلتقى الزعيم مع العميد، مساء، اليوم، السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 على ملعب "الملز"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة والقاهرة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.

في خط الوسط: محمد كنو، سيرجي سافيتش، ماركوس ليوناردو.

في خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.

وتنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد، في الجولة الرابعة من دوري روشن، على قناة « Scc» السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 22 سبتمبر: لا تهمل مسؤوليات المنزل
  • تشكيل الأهلي أمام غور ماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي أمام ضمك في دوري روشن السعودي
  • بقيادة محرز وفرمينيو.. تشكيل الأهلي أمام ضمك في دوري روشن للمحترفين
  • وزير العمل: حريصون على سرعة إصدار الاستراتيجية الوطنية للتشغيل
  • بالفيديو| شرطة دبي تضبط سائقاً وتحجز مركبته بعد تجاوزه سرعة 220 كم/ الساعة
  • بالفيديو| شرطة دبي تضبط سائقاً وتحجز مركبته بعد تجاوزه سرعة 220كم/ الساعة
  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يسقط أمام موناكو
  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا