أكد محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، أن إدارة الأهلي ليس لها دور في تسديد الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.
 

وقال كهربا في  تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر : “الأهلي ليس له دخل بغرامة الزمالك ، ولولا النادي الأهلي وإدارته كنت بطلت كورة بسبب الغرامة المستحقة لأني كنت بمر بحالة نفسية سيئة”.

 

وتابع: «عيلتي ووكيل أعمالي وعلي العباسي المحامي الخاص بي، لهم فضل عليا لمساعدتي في الخروج من تلك الحالة، في فترة الإيقاف قربت من ربنا أوي»

وأضاف: «أزمة غرامة الزمالك كانت ممكن تطول شوية، لأني مكنتش هدفع الفلوس دلوقتي وكنت هستني سنتين كمان».

وأوضح: «كان فيه تواصل بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وأحمد يحيى، وكيل أعمالي، وكابتن لبيب شخصية محترمة لذلك قررت دفع الغرامة والتركيز داخل الملعب»

واختتم كهربًا بمفاجأة قائلًا: «سددت جزءا من غرامة الزمالك مش كلها وهقسط الباقي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الأهلي أحمد يحيى الإعلامي سيف زاهر النادي الأهلي حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عبد المنعم كهربا غرامة الزمالك

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني