شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إعادة تتسلم إفادة تأكيد بتوافق أعمالها مع الضوابط الشرعية، استلمت شركة السعودية لإعادة التأمين إعادة أمس الأربعاء إفادة من قبل لجنة الرقابة الشرعية المعينة من قبل دار المراجعة الشرعية بصفتها .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "إعادة" تتسلم إفادة تأكيد بتوافق أعمالها مع الضوابط الشرعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"إعادة" تتسلم إفادة تأكيد بتوافق أعمالها مع الضوابط...

استلمت شركة السعودية لإعادة التأمين "إعادة" أمس الأربعاء إفادة من قبل لجنة الرقابة الشرعية المعينة من قبل دار المراجعة الشرعية بصفتها المستشار الشرعي الخاص بالشركة، تؤكد على أن الترتيبات المالية الخاصة بالشركة والعقود والمعاملات المنفذه مع عملائها والأطراف الأخرى التي أجريت في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م قد تمت وفق الضوابط والمعايير الشرعية المعتمدة.

وكانت الشركة قد حققت صافي ربح بقيمة 15.9 مليون ريال في الربع الأول من العام الحالي، بانخفاض 46 %.

ويعود سبب انخفاض صافي الربح قبل الزكاة والضريبة إلى مصاريف مالية خلال الربع الحالي مقارنة بدخل مالي خلال الربع المماثل من العام السابق نتيجة التغير في أسعار الفائدة وتحويل العملات الأجنبية.

وأظهرت القوائم المالية المعاد قياسها وفقا المعيار الدولي للتقرير المالي 17(عقود التأمين) للشركة المستثمر فيها بطريقة حقوق المكية ارتفاعا في أرباح الربع المماثل من العام السابق مقارنة بالربع الأول من 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إعادة" تتسلم إفادة تأكيد بتوافق أعمالها مع الضوابط الشرعية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من قبل

إقرأ أيضاً:

مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لنائب وزير الشؤون الاجتماعية

مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لنائب وزير الشؤون الاجتماعية

مقالات مشابهة

  • الضوابط الجديدة للحج والعمرة.. كيف تؤدي المناسك دون التعرض للنصب (فيديو)
  • مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لنائب وزير الشؤون الاجتماعية
  • عاجل: تأكيد مقتل هاشم صفي الدين .. قناة ”الجزيرة” القطرية تكشف التفاصيل
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • جيش الاحتلال يرفض نفي أو تأكيد استهداف هاشم صفي الدين
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • دولة جديدة ستصبح عضوا في منطقة شنغن نهاية السنة
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • عملية “يافا”.. تأكيد أن معركة الطوفان مستمرة في إيلام العدو الصهيوني
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير