هن، من هي صاحبة دور نور في ريفو 2 ؟ ملامحها جذبت العيون ووالدها فنان شهير،علاقات و مجتمع حالة كبيرة من التفاعل والانسجام مع الجمهور، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من هي صاحبة دور «نور» في «ريفو 2»؟.. ملامحها جذبت العيون ووالدها فنان شهير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من هي صاحبة دور «نور» في «ريفو 2»؟.. ملامحها جذبت...

علاقات و مجتمع

حالة كبيرة من التفاعل والانسجام مع الجمهور، حققها أبطال مسلسل «ريفو» في الجزء الثاني منه، بعد عرض حلقاته على منصة «WATCH IT»، واستكمال أحداث الجزء الأول، التي تدور جميعها في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، خالقا حاة من النوستالجيا، يغوص ويستمتع في كل تفاصيلها، أجيال تلك الحقبة الزمنية.

عدد من الوجوه الجديدة، ظهرت ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ريفو، تمكنت من خطف الأنظار نحوها بقوة، جاء من أبرزها الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، التي لعبت دور «نور» حبيبة «شادي»، الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد.

قصة حب «نور» و«شادي» 

تضمنت الأحداث نشوب قصة حب بشكل مفاجئ بين كل من «نور» و«شادي»، بعدما اكتشف الأخير حقيقة مشاعره نحو «ياسمين» التي تلعب دورها الفنانة سارة عبد الرحمن، ويقرر الابتعاد عنها والبقاء كأصدقاء فقط.

وتتوالى الأحداث بصدفة تجمع بين «نور» و«شادي»، سرعان ما ينجذب لها لطبيعة شخصيتها، حى يقع في حبها، ويحاول الثنائي البقاء معًا للنهاية.

معلومات عن ميران عبد الوارث 

مع النجاح الذي حققته شخصية «نور» ضمن الأحداث، اتجهت الأنظار نحو الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، التي نستعرض أبرز المعلومات عنها، وفق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- هي ابنة الفنان الراحل أحمد عبد الوارث من زوجته السورية.

- ورثت موهبة التمثيل عن والدها.

- تخرجت في الجامعة الألمانية بالقاهرة عام 2017.

- لديها شقيقة تدعى آلاء عبد الوارث.

- جاءت بداية أعمالها الفنية في عام 2018، بمشاركتها في أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش».

 - يتابعها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، 187 ألف شخص.

- تتميز بجمال ملامحها الجذاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هي صاحبة دور «نور» في «ريفو 2»؟.. ملامحها جذبت العيون ووالدها فنان شهير وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الملكي يفوز بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية

توج فريق الجيش الملكي بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية للموسم الرياضي 2022-2023، عقب فوزه على النادي البلدي النسوي العيون (4-2)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الخميس على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجلت أهداف الفريق العسكري كل من زينب رضواني (د 8)، وفاطمة تكناوت (د 45+1 ض ج، و66 ض ج، و90+10)، فيما وقعت لفريق بلدية العيون زينب الروداني من نقطة الجزاء (د 35، و38).

وبهذا التتويج، يكون الجيش الملكي قد حقق لقبه الـ 11 على التوالي بعد مواسم: (2012-2013)،(2013-2014)، (2014-2015)، (2015-2016)، (2016-2017)، (2017-2018)، (2018-2019)، (2019-2020)، (2020-2021)، (2021-2022).

وكان الجيش الملكي بلغ المباراة النهائية بفوزه على النهضة الرياضية البركانية (2-1)، فيما تأهل النادي البلدي النسوي العيون للنهائي بعد الفوز على الوداد الرياضي (2-0).

مقالات مشابهة

  • مجلس جهة العيون يعزي ملك البلاد نيابة عن ساكنة الجهة
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. مقومات هائلة جذبت أنظار العالم
  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية
  • جهتي العيون و الداخلة تتصدران جهات المملكة في توفير عقار الإستثمار
  • انطلاق فعاليات الدورة 25 من مهرجان گناوة وموسيقى العالم بمشاركة 400 فنان من 14 دولة...
  • حملة واسعة للقضاء على النقط السوداء بمدينة العيون قبل حلول عيد العرش
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • الجيش الملكي يفوز بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية
  • السجن 5 سنوات لربة منزل ووالدها وأخرى لتزويرهم قيد ميلاد في الإسكندرية