شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة ترفض محاولة الانقلاب على شرعية رئيس النيجر محمد بازوم، الأحساء 8211; واس إلحاقاً للبيان الصادر من وزارة الخارجية يوم أمس الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023م الذي تم الإعراب فيه عن بالغ القلق من تطورات .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة ترفض محاولة الانقلاب على شرعية رئيس النيجر محمد بازوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة ترفض محاولة الانقلاب على شرعية رئيس النيجر...

الأحساء – واس إلحاقاً للبيان الصادر من وزارة الخارجية يوم أمس الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023م الذي تم الإعراب فيه عن بالغ القلق من تطورات الأحداث في جمهورية النيجر وحرص المملكة العربية السعودية على أمن جمهورية النيجر واستقرارها وسلامة مؤسساتها.. فإن وزارة الخارجية تعرب عن رفض المملكة العربية السعودية التام لمحاولة الانقلاب على شرعية فخامة […]

المملكة ترفض محاولة الانقلاب على شرعية رئيس النيجر محمد بازوم صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة ترفض محاولة الانقلاب على شرعية رئيس النيجر محمد بازوم وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: في مثل هذا اليوم محمد مرسي يتحدى إرادة الشعب والقوات المسلحة ترفض الفوضى

أحيا النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ذكرى استجابة القوات المسلحة لنداء الشعب المصري، قائلًا: «اليوم 2 يوليو، في مثل هذا اليوم من عام 2013، محمد مرسي يتحدى إرادة الشعب المصري، ويرفض الاستجابة لإنذار القوات المسلحة، التي منحت 48 ساعة كمهلة أخيرة للاستجابة لمطالب الشعب المصري، وأهمها: الاستفتاء علي إجراء انتخابات رئاسية مبكرة».

وتابع بكري في تغريدة له عبر موقع «إكس»: « الجيش لم يغدر، بل أعطي أكثر من فرصة، وتحدث مبكرًا، عن أنه إذا لم تتم الاستجابة، سيدعوا القوى السياسية لوضع خارطة المستقبل، ولكن بدلا من الاستجابة، خرج محمد مرسي ليحدثنا عن مفهومه للشرعية، الذي يتجسد في مقولة واحدة: أنا أو الفوضى».

وأكمل عضو مجلس النواب: «فلم يكن أمام قواتنا المسلحة إلا الاستجابة لصوت الشعب، وحماية البلاد من الفوضى، جيش مصر العظيم لم يخذل شعبه أبدا».

مقالات مشابهة

  • السيسي يطيح بشركاء الانقلاب.. من تبقى من أعضاء المجلس العسكري؟
  • السيسي يطيح بأخر شركاءه في الانقلاب.. أين ذهب وزير الدفاع ورئيس الأركان؟
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة مليار دولار من أجل دعم القطاع الزراعي للنيجر
  • مصطفى بكري: في مثل هذا اليوم محمد مرسي يتحدى إرادة الشعب والقوات المسلحة ترفض الفوضى
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 مليون حبة” كبتاجون”
  • السحر الأسود يسجن وزيرة بتهمة محاولة إيقاع رئيس المالديف في حبها
  • السعودية.. ضبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة كبتاغون في ميناء جدة (فيديو)
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” في ميناء جدة الإسلامي تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • «الزكاة والجمارك» تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة «كبتاجون» بميناء جدة الإسلامي