شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة في جريدة الوقائع العراقية، الاقتصاد نيوز بغداداعلنت وزارة العدل ، الخميس، عن نشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة الاتحادية في جريدة الوقائع العراقية،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة في جريدة الوقائع العراقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة...

الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلنت وزارة العدل ، الخميس، عن نشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة الاتحادية في جريدة الوقائع العراقية.

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، ان "العدد (4729) من جريدة الوقائع العراقية تضمن صدور بيان تصحيح صادر عن رئاسة ديوان رئاسة الجمهورية".

واضاف، ان "التصحيح  بشأن قانون الموزانة العامة الاتحادية لجمهورية العراق رقم (13) لسنة 2023 للسنوات المالية (2023، 2024، 2025)".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‏وزارة العدل تنشر بيان تصحيح قانون الموازنة العامة في جريدة الوقائع العراقية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتقال روسي في أمريكا بتهمة تصدير تقنيات إلى روسيا

قالت وزارة العدل الأمريكية، إنه جرى أمس الإثنين، إلقاء القبض على روسي يقيم في ساراسوتا بولاية فلوريدا، بتهم التهريب وغسل الأموال والتصدير غير القانوني لتقنيات إلى روسيا، يمكن استخدامها في إنتاج طائرات مسيرة.

ونقلت وزارة العدل في بيان على موقعها الإلكتروني، أن لائحة الاتهام ذكرت أنه في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا في عام 2022، اشترى دينيس بوستوفوي (44 عاماً) وصدّر بشكل غير قانوني مكونات إلكترونية دقيقة، لها تطبيقات عسكرية ويمكن استخدامها في الطائرات المسيرة إلى روسيا.

Justice Department Announces Three Cases Tied to Disruptive Technology Strike Forcehttps://t.co/NTbieP0r5g pic.twitter.com/lJ2pg5SzxI

— National Security Division, U.S. Dept of Justice (@DOJNatSec) September 16, 2024

وقال المدعي العام الأمريكي ماثيو غريفز في البيان: "وفقاً للائحة الاتهام، قام هذا المتهم بتصدير تكنولوجيا ذات استخدام مزدوج إلى روسيا بشكل غير قانوني، بما يمكن أن يعزز قدراتها على شن حربها غير المبررة ضد أوكرانيا".

وقالت السفارة الروسية في الولايات المتحدة، على تطبيق تليغرام، إنها على علم بإلقاء القبض على بوستوفوي، لكنها لم "تتلق أي إشعار رسمي بالاعتقال من وكالات إنفاذ القانون المحلية".

وذكرت الوزارة أن بوستوفوي عمل من خلال شبكة من الشركات في روسيا وهونغ كونغ، على شراء مكونات من موزعين أمريكيين وشحنها إلى روسيا، باستخدام وجهات وسيطة لإخفاء الوجهة النهائية للشحنات.

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • عفو مُعلّق ومفاوضات مُعقّدة: العدل والسياسة يتشابكان في قاعة البرلمان
  • اعتقال روسي في أمريكا بتهمة تصدير تقنيات إلى روسيا
  • وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي
  • الحكومة تستأنف اجتماعاتها لدرس الموازنة وقائد الجيش يلجم تفلّت العسكريين المتقاعدين
  • وزارة العدل ترد على الحديث عن ضرب أم اللول
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا