صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اجتماع طارئ لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي لبحث حوادث تدنيس وحرق نسخ من القرآن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعقد منظمة التعاون الإسلامي،يوم 31 يوليوز الجاري ، الدورة الاستثنائية الثامنة عشرة لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء، بشكل افتراضي، للتدارس .، والان مشاهدة التفاصيل.

اجتماع طارئ لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي...

تعقد منظمة التعاون الإسلامي،يوم 31 يوليوز الجاري ، الدورة الاستثنائية الثامنة عشرة لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء، بشكل افتراضي، للتدارس بشأن تكرار حوادث تدنيس وحرق نسخ من المصحف الشريف في السويد والدنمارك.

وذكرت منظمة التعاون الاسلامي، في بيان اليوم الخميس، أن هذا الاجتماع الوزاري الطارئ يأتي تنفيذا لما ورد في البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي الذي عقد في مقر الأمانة العامة للمنظمة في جدة يوم 2 يوليوز 2023، بشأن حرق نسخة من المصحف الشريف في السويد، حيث دعا إلى عقد اجتماع طارئ رفيع المستوى عند الاقتضاء.

وأضافت أن الاجتماع يأتي أيضا في ضوء المشاورات التي يجريها معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، مع الدول الأعضاء فيما يتعلق بتنفيذ البيان الختامي الصادر عن اللجنة التنفيذية، والنظر في اتخاذ مزيد من الإجراءات ردا على تكرار مثل هذه الأعمال الاستفزازية التي تمثل مظهرا من مظاهر الكراهية الدينية المتعمدة والتعصب.

اجتماع طارئ لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي لبحث حوادث تدنيس وحرق نسخ من القرآن مملكة بريس اخبار المغرب.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع طارئ لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي لبحث حوادث تدنيس وحرق نسخ من القرآن وتم نقلها من مملكة بريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع مرتقب "للكابنيت" لبحث رد حماس على وقف إطلاق النار

القدس المحتلة - الرؤية

قالت الإذاعة الإسرائيلية إن المجلس الوزاري الأمني المصغر (الكابنيت) سيجتمع مساء اليوم الخميس لبحث رد حركة حماس على صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار بغزة.

مقالات مشابهة

  • مدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الإسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحة
  • «العمانية لحقوق الإنسان» تشارك في اجتماع جدة
  • مدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الاسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحة
  • كاتب في التاريخ: لو أراد الإنسان معرفة حقيقة التاريخ الإسلامي عليه الاعتماد على القرآن والسنة الصحيحة
  • اجتماع طارئ لـ مجلس نقابة الصحفيين لترشيح أعضاء الهيئات
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»
  • التماطل في تسليم شقق سكنية يخرج المتضررين للاحتجاج بمراكش
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني
  • اجتماع مرتقب "للكابنيت" لبحث رد حماس على وقف إطلاق النار
  • اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة