RT Arabic:
2024-10-02@04:07:16 GMT

فيديو يوثق تخلص جنود أوكرانيين من جثث رفاقهم

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

فيديو يوثق تخلص جنود أوكرانيين من جثث رفاقهم

‍‍‍‍‍‍

وثقت كاميرا مسيرة استطلاعية للجيش الروسي كيف يقوم جنود أوكرانيون برمي جثث رفاقهم القتلى في العراء على أطراف الغابات القريبة من خطوط الجبهة دون تكليف أنفسهم عناء دفنها.

وأشار مصدر في وكالات إنفاذ القانون الروسية لوكالة "نوفوستي" إلى أن ما يقوم به جنود كييف هو "للتستر على الأعداد الحقيقية لقتلى العسكريين الأوكرانيين في المعارك".

وأشار المصدر الروسي إلى أن إخفاء الخسائر البشرية في صفوف قوات كييف يجنب قيادتهم الالتزام بدفع التعويضات المالية المستحقة لأقاربهم.

إقرأ المزيد درون أوكراني يقتل جنديا حاول تسليم نفسه للجيش الروسي

كما أفاد المصدر بأن ما تم توثيقه كان في إطار إزالة آثار الحادثة عندما أغار الجيش الروسي في اتجاه خيرسون على إحدى المنشآت التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية على خطوط التماس القتالية، ورصدت مسيرة استطلاعية روسية سلوك العدو بعد تلك الضربة.

وأضاف المصدر: "قام الجيش الأوكراني بإجلاء جريحين من المنشأة المدمرة، ووضعهما في شاحنة صغيرة واقتادهما إلى خطوط المؤخرة. ولاحقا، غيرت العربة مسارها ووصلت إلى حدود الغابة. وعندما توقفت السيارة، قام فريق الإخلاء الأوكراني بإخراج جثث 2 من زملائهم من الشاحنة، وكانا قد ماتا بالفعل في ذلك الوقت بعد إجلائهما، وألقوا جثتيهما على أطراف الغابة وواصلوا قيادتهم".

وخلص المصدر إلى أنه بهذه الطريقة "يخفي الجيش الأوكراني خسائره ويمنع دفع التعويضات المالية لأسر الضحايا".

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الروسي أبلغ مرارا عن وجود عدد كبير من الجثث غير المدفونة للجنود الأوكرانيين القتلى في منطقة خط المواجهة التي تسيطر عليها كييف.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية خيرسون طائرة بدون طيار كييف متطرفون أوكرانيون وزارة الدفاع الروسية وفيات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وكالة «رويترز»، بانتشال جثمان الأمين العام لجماعة حزب الله حسن نصر الله من موقع هجوم الاحتلال الإسرائيلي، على الضاحية الجنوبية لبيروت.

انتشال جثمان حسن نصر الله

وأضافت الوكالة أن جثة الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، لم تكن بها جروح مباشرة.

مقطع فيديو يُظهر لحظة استخراج جثة حسـ ـن نصر الله من مقر قيادة حـ ـزب الله الذي استهدفته إسرائيل بالضاحية الجنوبية pic.twitter.com/Ciz9SzyjB5

— Ibrahem (@ibiiiiii000) September 29, 2024

وشن الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة الماضية سلسلة غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية البيروت، تسببت في اغتيال حسن نصر الله، وإصابة عشرات المواطنين ونسف أكثر من 6 مباني.

وأشارت المصارد إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أطلق أكثر من 80 قنبلة على مقر حزب الله في بيروت، وتزن القنبلة أكثر من 2000 رطل.

جيش الاحتلال يغتال نائب رئيس المجلس التنفيذي

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية» أنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي أكّد اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله نبيل قاووق في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت أمس.

وتهدف العمليات الإسرائيلية الصغيرة أو حركات الحدودية داخل لبنان التي على وشك أن تبدأ، إلى القضاء على مواقع حزب الله على الحدود، حسبما ذكرت قناة «أي بي سي» الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • فيديو يوثق سقوط قذيفة وسط إسرائيل.. و3 جرحى جراء هجمات حزب الله
  • الجيش الأوكراني: هجمات جوية تستهدف كييف
  • الجيش الأوكراني: روسيا تشن هجوما ليليا بالمسيرات على العاصمة كييف
  • هجوم روسي بالمسيرات على كييف.. والجيش الأوكراني يتصدى
  • الجيش الأوكراني: الدفاعات الجوية تتصدى لهجوم روسي بالمسيرات على العاصمة كييف
  • كتاب يوثق مسيرة معرض الرياض للكتاب خلال 45 عامًا
  • موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة
  • عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 651 ألفا و810 جنود منذ بدء العملية العسكرية