البوابة:
2024-10-03@09:18:03 GMT

لماذا أغلق مطعم الشيف نصرت أبوابه في الرياض؟

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

لماذا أغلق مطعم الشيف نصرت أبوابه في الرياض؟

حمل قرار إغلاق مطعم نصرت الشهير، المملوك للشيف التركي نصرت جوكشي، المُلقب بـ"حبيب الملح"، في العاصمة السعودية الرياض الكثير من التأويلات والتفسيرات في أذهان الشعب السعودي حول الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

اقرأ ايضاًالأمير عبدالرحمن بن مساعد مصدوم من أسعار مطعم الشيف نصرت في الرياض

وتوجه الجمهور السعودي نحو منصات التواصل الاجتماعي للإدلاء بآرائهم وتوقعاتهم حول السبب الذي دفع الشيف نصرت لإغلاق مطعمه الشهير في عاصمة باتت بلا منازع من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، وتُعد البيئة المناسبة لاحتضان أشهر المطاعم العالمية.

وفي ظل غياب الرواية الرسمية وراء إغلاق أبواب مطعم الشيف نصرت في الرياض أمام زبائنه؛ طرح النشطاء في منصات التواصل الاجتماعي توقعاتهم حول السبب الحقيقي وراء اتخاذ هذا القرار، والتي جاءت على النحو التالي:

رأى قسم كبير  من المعلقين أن أسعار الأطباق في المطعم كانت باهظة بشكلٍ مبالغ فيه هي السبب الذي ضعّف من إقبال الزبائن، بينما رأى القسم الثاني من المعلقين أن جودة الأطباق المقدمة لهم لا تتناسب أبدًا مع قائمة الأسعار وحتى مع سُمعة المطعم الشهير على مستوى العالم.

في المقابل، رأي القسم الثالث من المعلقين أن السبب وراء فشل مطعم الشيف نصرت في السعودية هو "المبالغة في التقييم" و"الشهرة الزائفة" التي يحظى بها الشيف التركي على مستوى العالم، فما إن وصل إلى الرياض حتى تلاشت هذه الشهرة أمام غروره.

وأشار عدد من النشطاء إلى أن الشيف لا يتواجد دومًا في المطعم، وهو ما جعل الكثير من الزبائن يمتنعون عن الذهاب هناك، فيما وصف آخرون بأن تجربة رش الملح يدويًا على اللحم بـ"المقززة" خاصة وأن الملح يلمس يدي الشيف المتعرقة، وهو ما يدفهم للاشمئزاز.

يذكر أن الشيف نصرت كان قد افتتح مطعمه الشهير في العاصمة السعودية الرياض في 15 نوفمبر 2021، وأثارت قائمة أسعاره حينها ردود أفعال متفاوتة في المجتمع السعودي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الرياض مطعم الشيف نصرت الشيف نصرت

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»

أعلنت هيئة الترفيه السعودية أمس الأول طرح تذاكر بطولة موسم الرياض للتنس التي تجمع أفضل 6 لاعبين في العالم.

وذكرت الهيئة في بيان أن تذاكر بطولة «الأساطير الستة» المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض باتت متوافرة للبيع.

وستشهد البطولة، التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسة بين 6 من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل.

ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بالبطولات الكبرى (غراند سلام)، حيث إنه حاصل على 24 لقبا ويشارك إلى جانبه الإسباني رافاييل نادال المعروف بـ «ملك الملاعب الرملية» لتفوقه الكبير في بطولة (رولان غاروس) الفرنسية، والتي حقق لقبها 14 مرة.

ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش.

كما يشارك الروسي دانييل مدفيديف المصنف الثاني عالميا والإيطالي الشاب يانيك سينر أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية والدنماركي هولغر رونه الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.

وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات لا تفوت بين عمالقة اللعبة.

يذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • العلماء يفسرون أخيرا السبب وراء ارتفاع جبل إيفرست القياسي
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • وفد من الفيفا يصل الرياض لتقييم المنشآت الرياضية
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • لماذا إيفرست تحتفظ بلقب أعلى قمة في العالم.. دراسة تجيب
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • رابط تسجيل خدمة تعبئة الغاز للمطاعم