البوابة-كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد خلال مداخلة هاتفية مع قناة (دبي الإخبارية) عن السبب الحقيقي وراء تغيبها وعدم ظهورها على الشاشات الرمضانية خلال الموسم الحالي، قائلة: ( مريت بظروف صحية ،ولاقيتها فرصة أقعد وأريح لأكمل فحوصاتي)

اقرأ ايضاًأنباء عن تعرض حياة الفهد لوعكة صحية.. وبدرية الدريع تثير قلق جمهورها عليها

و أضافت حياة الفهد: (الحمد لله أبشر جمهوري الحبيب أنا بخير وما في إلا العافية، وإن شاء الله قاعدة استعد للسنة القادمة).

و يأتي تصريح الفنانة حياة الفهد، بعد ان كانت قد اعلنت في وقت سابق بأن غيابها عن موسم 2024 هو بسبب أن النص الدرامي غير جاهز للتنفيذ، وأنها تعتبر غيابها فرصة جيدة من أجل التفكير بشكل عميق في الأعمال الدرامية التي ستقدمها في المستقل.

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية حياة الفهد من نجوم الشاشة الخليجية التي اشتهرت بأعمالها الفنية ليس فقط في دولة الكويت بل على شاشات جميع الدول العربية في الخليج العربي أبرزها المملكة العربية السعودية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حياة الفهد حیاة الفهد

إقرأ أيضاً:

الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنّ الأسرة كلما كانت سليمة وصحيحة كان المجتمع صحيا وسليما، مشيرًا، إلى أن الزواج الصحي حالة من التوافق والانسجام بين الزوجين من الناحية الصحية، النفسية، البدنية والاجتماعية.

وأضاف "عبد الغفار"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، أن هدف الفحص الطبي قبل الزواج هو إعطاء المشورة للمقبلين على الزواج لبناء أسرة صحية لزواج صحي فيه انسجام وتوافق صحي وبدني واجتماعي ونفسي".

عاجل| أول تعليق لـ مدير مجمع الشفاء الطبي بعد الإفراج عنه جانتس: حكومة نتنياهو لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أنه مع انطلاق مبادرة الرئيس للكشف على المقبلين على الزواج، أجرى الكشف على مليوني و7 آلاف شاب وفتاة في أكثر من 370 مركز ووحدة صحية على مستوى الجمهورية ويشمل المشورة والفحص النفسي وفحوصات معملية للكشف على الأمراض غير السارية مثل السكر، وكشف إكلينيكي لارتفاع ضغط الدم والسمنة وفحوصات معملية للكشف على الأمراض المعدية مثل فيروس سي وفيروس نقص المناعة البشرية وغيرها من الفحوصات.
وأكد، أن هذه الفحوصات تؤهل -من الناحية الصحية- الأب والأم المستقبليين لاتخاذ قرارات مبنية على دليل صحي سليم، مشددًا على أهمية الاكتشاف المبكر للأمراض، لأنه يؤدي إلى علاج ناجح.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • الصحة تكشف تفاصيل مبادرة الرئيس للكشف على المقبلين على الزواج
  • الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • مسؤول حكومي: هذا هو السبب الحقيقي لذهاب الحوثيين إلى مفاوضات مسقط!
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)