شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مراجعة 6 قطاعات بمياه الشرب بسوهاج تمهيداً للحصول على شهادة الأيزو، أنهت شركة TUV AUSTRIA من اجراء المراجعة الخارجية لعدد 6 قطاعات وإدارات عامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تمهيداً للحصول على شهادة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراجعة 6 قطاعات بمياه الشرب بسوهاج تمهيداً للحصول على « شهادة الأيزو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراجعة 6 قطاعات بمياه الشرب بسوهاج تمهيداً للحصول...

أنهت شركة TUV AUSTRIA من اجراء المراجعة الخارجية لعدد 6 قطاعات وإدارات عامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تمهيداً للحصول على شهادة الأيزوا ISO 9001:2015 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب وأضاف أن المراجعة الخارجية انتهت بعدم وجود حالات عدم تطابق.

وأوضح رئيس مياه سوهاج أن شهادة الأيزوا هى مجموعة من السياسات والعمليات والإجراءات اللازمة لتخطيط وتنفيذ وتقديم الخدمات بهدف التأكد من قدرة الشركة على الوفاء بمتطلبات العملاء وان نظام إدارة الجودة يعمل على ترسيخ مبدأ التحسين المستمر للخدمات المقدمة.

واوضح احمد جمال مدير ادارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى انه تم مراجعة قطاع الموارد البشرية والادارة العامة لشئون مجلس الادارة والادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام والتوعية والخط الساخن وخدمة المواطنين والمشاركة المجتمعية والادارة العامة للسلامة والصحة المهنية وادارة دعم النزاهة طبقا للمواصفة ISO 9001:2015 كما تم مراجعة الادارة العامة للتدريب طبقا للمواصفة ISO 9001:2015 وايضا المواصفة ISO 21001:2018 وأن الحصول على الشهادة يساهم فى وجود نظام موثق للعمل بمنهجية قائمة على النظام وليس الأفراد مما يساهم فى استمرار النظام ورفع قدرة الشركة فى التعرف على المخاطر المحيطة لتجنب حدوث تلك المخاطر أو الحد من تاثيرها والمساعدة فى تحقيق الإدارة الفعالة والمنظمة لجميع العمليات والأنشطة وتحسين صورة الذهنية للشركة وتحقيق رضا العملاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراجعة 6 قطاعات بمياه الشرب بسوهاج تمهيداً للحصول على « شهادة الأيزو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للحصول على

إقرأ أيضاً:

تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا

دُشنت في مديرية المخا، الأحد، اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023- 2024م، في عديد مراكز خصصت لأداء الاختبارات، وسط أجواء هادئة.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية قاسم الشاذلي لـ(نيوزيمن): إن 659 طالبًا وطالبة يؤدون اختبارات نيل الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في ستة مراكز امتحانية مجهزة، وسط أجواء هادئة آمنة، مؤكداً أنه جرى الإعداد والترتيب مبكرا استعدادا لبدء تدشين اختبارات الطلبة لنيل الشهادة الثانوية العامة.

بدورها أكدت عبير طهوش، رئيسة المركز الامتحاني في مدرسة الزهراء، أنه تم تدشين الاختبارات في المركز الذي يضم طلبة مدرستي " الزهراء ومدرسة عارف الزوكا".

وأشارت في تصريح لـ(نيوزيمن)، إلى أن اختبارات اليوم الأول جرت بطريقة هادئة وسلسة دون أي مشاكل وفوضى، وأن اللجنة الأمنية أدت مهامها بشكل جيد.

مقالات مشابهة

  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • مذكرة مراجعة مادة الجغرافيا للثانوية العامة.. مش هيخرج عنها الامتحان
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • مجموعات مراجعة مجانية بالمدارس ليلة امتحان اللغة الإنجليزية بالإسماعيلية
  • وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج مراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024| مساءلة لجنة مراجعة امتحان الفيزياء قبل الطباعة
  • تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا