الفن واهله، محمود عبدالمغني يجسد شخصية نور الشريف في مسلسل جري الوحوش،اتفقت الشركة المنتجة لمسلسل  جري الوحوش المقرر عرضه في رمضان 2024 مع الفنان محمود .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمود عبدالمغني يجسد شخصية نور الشريف في مسلسل "جري الوحوش" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمود عبدالمغني يجسد شخصية نور الشريف في مسلسل "جري...

اتفقت الشركة المنتجة لمسلسل  "جري الوحوش " المقرر عرضه في رمضان 2024 مع الفنان محمود عبد المغني لإعادة تجسيد دور الفنان الراحل نور الشريف الذي قدمه في فيلم " جري الوحوش "، حيث حصلت الشركة المنتجة على موافقة أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، مؤلف فيلم "جري الوحوش"، لإعادة تقديم العمل مرة أخرى في مسلسل درامي. 

صناع مسلسل جري الوحوش

وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي الأبطال المشاركين في مسلسل " جري الوحوش"، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ومن إنتاج محروس المصري.

دور محمود عبد المغني في مسلسل جري الوحوش 

ومن المقرر أن يجسد الفنان محمود عبد المغني دور "سعيد أبو الدهب " الذي لعبه الفنان الراحل نور الشريف في فيلم " جري الوحوش".

صناع فيلم جري الوحوش 

يذكر  أن فيلم جري الوحوش تم إنتاجه في عام 1987، وقدم بطولته نخبة من النجوم منهم نور الشريف، محمود عبدالعزيز،حسين فهمي، نورا، هدى رمزي، وحسين الشربيني، وكان من تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبدالخالق.  

ما هي آخر أعمال محمود عبد المغني؟   

يذكر أن شارك مؤخرا الفنان محمود عبد المغني في فيلم " يوم 13 " مع أحمد داود الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي،  وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود عبدالمغني يجسد شخصية نور الشريف في مسلسل "جري الوحوش" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمود جری الوحوش

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت اخبار بمرضه، ولكنه طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مقطفات من حياة الفنان توفيق عبد الحميد..

نبذة عن توفيق عبد الحميد

 

وُلِد الفنان توفيق عبد الحميد 18 سبتمبر 1956 في حي شبرا في مدينة القاهرة، وبدأ تمثيل في المرحلة الثانوية، من خلال المدرسة ومراكز الشباب، والتحق بكلية حقوق جامعة عين شمس، التحق بمعهد الفنون المسرحية، رشحه ممدوح الليثي؛ عشان يمثل في مسلسل الوليمة، كوجه جديد، لكن واجهته مشكلة دخوله الجيش، عمل مديرًا للمسرح القومي، صرح باعتزاله للتمثيل عام 2013، لعدم توافر المناخ المناسب، تقدم توفيق عبد الحميد باستقالته من منصبه كرئيس لقطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة احتجاجا على ما يحدث من الشرطة المصرية داخل ميدان التحرير

أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وشارك توفيق عبد الحميد في عدد من المسرحيات، لكن إنتاج الأبرز والأمير كان من خلال التليفزيون حيث قدم عددًا من الأدوار الهامة والتاريخية في الدراما من أشهرها دوره في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، ودوره في مسلسل “الناس في كفر عسكر”، ودوره في بوابة الحلواني، وحديث الصباح والمساء، وغيرها من الأدوار الهامة،قدم أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.

 آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

 

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"