شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم والقنوات الناقلة، يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة مهمة وقوية ضد إنتر ميلان الإيطالي ظهر اليوم الخميس، في إطار منافسات جولة اليابان الودية والتي يشارك فيها .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم والقنوات...

يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة مهمة وقوية ضد إنتر ميلان الإيطالي ظهر اليوم الخميس، في إطار منافسات جولة اليابان الودية والتي يشارك فيها العالمي بنجومة وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

وكان النصر قد تعادل مع باريس سان جيرمان سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما قبل يومين ضمن منافسات الدورة الودية باليابان، وشهدت المباراة مشاركة نجوم النصر كريستيانو رونالدو و تاليسكا ونجم الوسط الوافد الجديد الكرواتي بروزوفيتش.

موعد مباراة النصر وإنتر ميلان والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد إنتر ميلان في تمام الساعة الواحدة و20 دقيقة ظهر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 2:20 بتوقيت أبوظبي، 12:20 بتوقيت السودان.

وستذاع مباراة النصر وإنتر ميلان عبر قناة بي إن سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة.

جدول مباريات اليوم في البطولة العربية للأندية

السد ضد الوداد 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC HD بصوت المعلق فهد عريشي، وقناة SSC EXTRA 1 HD بصوت حماد العنزي

الصفاقسي ضد الشرطة

وستقام المباراة على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD وSSC5 HD بصوت راشد الدوسري وعبد العزيز الزيد.

الهلال ضد أهلي طرابلس

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستذاع المباراة عبر قناة SSC HD بصوت المعلق الرياضي أحمد النفيسة، وقناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق بلال علام.

الاتحاد ضد الترجي 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD بصوت رؤوف خليف، وSSC5 HD بصوت فهد العتيبي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة النصر وإنتر ميلان الودية اليوم والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إنجلترا نظيره السلوفيني، الثلاثاء 25 يونيو/حزيران الجاري، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" لكرة القدم، المقامة حاليا في ألمانيا.

ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه غاريث ساوثغيت 4 نقاط من مباراتين، ويسعى في كولن لتأمين صدارة المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2قورنت بملاعب اليورو.. حالة ملاعب كوبا أميركا تثير استياء اللاعبين والمدربينend of list

ورغم تواجد المنتخب الإنجليزي على قمة المجموعة واقترابه من التأهل للأدوار الإقصائية، فإن أداءه في المباراة أمام المنتخب الدانماركي أثار الكثير من التحليلات المتعمقة حول الأخطاء التي وقعت فيها تشكيلة المدرب ساوثغيت في ألمانيا.

وسارع الهداف التاريخي هاري كين إلى الدفاع عن ساوثغيت، قائلا "لا أستطيع أن أتحدث بما فيه الكفاية عن غاريث وما فعله لهذا الفريق والأمة. بشأن الوضع الذي كنا فيه وأين نحن الآن كمنتخب وطني، فالأمر مختلف تماما".

⏭️ Slovenia pic.twitter.com/8SS9M6Fwlp

— England (@England) June 24, 2024

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا والقنوات الناقلة

تُجرى مباراة إنجلترا وسلوفينيا الثلاثاء 25 يونيو/حزيران الجاري على ملعب راين إينرجي ستاديون في كولن، ومن المقرر أن تبدأ المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وسيتولى التعليق الجزائري حفيظ الدراجي:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max beIN 4K HDR beIN Sports Connect

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة المرتقبة بين إنجلترا وسلوفينيا الحكم الفرنسي كليمون توربان.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة