شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تحذير من مكاتب غير مرخصة في الأردن تروّج للعمرة، سواليف حذرت جمعية_وكلاء_السياحة والسفر، الخميس، من الترويج لرحلات السياحة أو العمرة غير المرخصة،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذير من مكاتب غير مرخصة في الأردن تروّج للعمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذير من مكاتب غير مرخصة في الأردن تروّج للعمرة

#سواليف

حذرت #جمعية_وكلاء_السياحة والسفر، الخميس، من الترويج لرحلات السياحة أو #العمرة غير المرخصة.

وقال عضو جمعية وكلاء السياحة والسفر وممثل قطاع الحج والعمرة، بلال روبين، إنه خلال هذه الأيام يزداد الترويج لرحلات العمرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، دون الحصول على #التراخيص اللازمة.

وأضاف روبين في بيان له، أنه بحسب القانون يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد على سنة، أو بغرامة لا تقل عن 3 آلاف دينار ولا تزيد على 10 آلاف دينار، أو بكلتا هاتين العقوبتين، كل من مارس مهنة سياحية قبل الحصول على ترخيص يؤهله لذلك.

وأوضح أنه يشمل ذلك ممارسة مهنة السياحة والسفر والحج والعمرة من خلال التسويق والترويج للعروض على مواقع التواصل الاجتماعي دون الحصول على #ترخيص من وزارة السياحة والآثار، ووزارة #الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير من مكاتب غير مرخصة في الأردن تروّج للعمرة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد منع أربيل من دخول الوزارة.. مكاتب هجرة دهوك تشهد اقبالا واسعا لتسجيل النازحين

السومرية نيوز – محليات

شهد مقر وزارة الهجرة والمهرجين في دهوك، اليوم الثلاثاء، اقبالا كبيرا من قبل الأسر النازحة للتسجيل على العودة إلى مناطقها الأصلية، بعد قيام حكومة أربيل بمنع كوادرها من الدخول إلى مخيمات النازحين. ونشرت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، فيديو بعنوان: "بعد قيام حكومة أربيل بمنع كوادرنا من الدخول إلى مخيمات النازحين المتواجدة في الإقليم لتسجيل الراغبين بالعودة الطوعية، فرع الوزارة في دهوك يشهد اقبالا كبيرا من قبل الأسر النازحة للتسجيل على العودة إلى مناطقها الأصلية".  



*دعم نيابي لإغلاق مخيمات النزوح
وفي هذا السياق، أعلنت لجنة الهجرة والمهجرين النيابية، يوم امس الاثنين، تأييدها لتوجهات مجلس الوزراء بغلق كافة مخيمات النزوح وتسهيل عودة النازحين إلى مناطقهم الأصلية، مشيدة بإجراءات وزارة الهجرة والمهجرين والجهود التي تبذلها بهذا الصدد.
وذكرت اللجنة في بيان ورد لـ السومرية نيوز: "نُجدد دعمنا وتأييدنا للتوجهات الحكومية لإنهاء ملف النزوح وتسهيل عودة واستقرار الأسر النازحة في مناطقها الأصلية لأنه من المعيب أن نرى عوائل عراقية مازالت تسكن في المخيمات والكرفانات بعد أن مضت عدة سنوات على تحرير كافة الأراضي من دنس العصابات الداعشية".

وطالبت، الحكومة "بالإسراع في إعادة تأهيل البنى التحتية وتوفير كافة الخدمات ل‍قضاء سنجار، بعدما عجزت الحكومات السابقة عن إعادة إعماره".

وأضافت: "في الوقت الذي نُشيد فيه بإجراءات وزارة الهجرة والمهجرين في تشجيع العودة الطوعية وتوزيع منحة الأربعة ملايين دينار على الأسر العائدة بالإضافة إلى الامتيازات الاخرى، ندعو أهلنا النازحين إلى العودة إلى مناطقهم والاستقرار فيها والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الحكومة والتي هي استحقاق لكل نازح".

ودعت اللجنة وزارة الهجرة إلى الاستمرار في متابعة هذا الملف المهم وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة هذه الفئة التي تعرضت للكثير من المآسي والويلات مما اضطرها للنزوح، وأن تتابع الوزارة أوضاع هذه الأسر في مرحلة ما بعد العودة".

مقالات مشابهة

  • بعد منع أربيل من دخول الوزارة.. مكاتب هجرة دهوك تشهد اقبالا واسعا لتسجيل النازحين
  • «العابد» يبحث سبل تطوير آليات «مكاتب العمل»
  • الإفراج عن موقوفي مكاتب الحج
  • البنك المركزي بعدن يستعد لاتخاذ قرار فتاك أشد قسوة سيحول البنوك المخالفة إلى مكاتب صرافة داخلية
  • حصد 56.12 % من أصوات الناخبين.. محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا بفترة رئاسية ثانية
  • هيكلة جديدة.. تقليص عدد إدارات التعليم من 47 إلى 16 بحلول نهاية 2025
  • وزير سابق رافق الأميرة للا لطيفة للعمرة والحج: كان تدينها قويا وتواضعها شديدا
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • ضبط 8 مراكز علاج إدمان غير مرخصة في حملات أمنية
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية