اخبار الفن، صورة لـ زين مالك تُعجب جيجي حديد هل تُشعل شرارة الحب بينهما من جديد؟،متابعة بتجــرد نشر النجم العالمي زين مالك صورة جديدة له على حسابه في موقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة لـ زين مالك تُعجب جيجي حديد.. هل تُشعل شرارة الحب بينهما من جديد؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة لـ زين مالك تُعجب جيجي حديد.. هل تُشعل شرارة...

متابعة بتجــرد: نشر النجم العالمي زين مالك صورة جديدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو يعزف على البيانو الخاص ويظهر خلالها الوشم الجديد الذي وضعه إضافة إلى وشوم أخرى مرسومة على ظهره.

واللافت أن الصورة حظيت باهتمام كبير من محبي النجم، خاصة أنها لاقت إعجاب حبيبته السابقة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد التي وضعت علامة إعجاب عليها.

وتكهن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي دفع والدة طفلته للتعبير عن إعجابها بالصورة، فهل هناك أمل بعودتهما سوياً أم أن ذلك يعكس علاقة الصداقة التي تجمعهما من أجل مشاركة تربية طفلتهما سوياً؟.

وفي سياق منفصل طرح النجم العالمي زين مالك أغنية جديدة بعنوان “Love Like This”، يوم الجمعة 21 تموز 2023 عبر قناته في “يوتيوب”.

ويصوّر فيديو كليب الأغنية قصة حب رومانسية تنتهي بمشهد يغادر فيه زين مالك معبراً عن عدم قدرته في الاستمرار في العلاقة. وقد حصد الكليب أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحه على المنصة.

أغنية “Love Like This” هي من إخراج إيفانا بورين وفرانك بورين، وتم تصويرها في نيويورك، وهي أوّل أغنية يقدّمها زين مالك لصالح شركة “تسجيلات ميركوري”، كما أنها الأولى له بعد غياب عامين، أي منذ صدوره ألبومه الثالث عام 2021، الذي حمل اسم “Nobody Is Listening”.

View this post on Instagram

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة لـ زين مالك تُعجب جيجي حديد.. هل تُشعل شرارة الحب بينهما من جديد؟ وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح

تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عامًا.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج «الراديو بيضحك» لإذاعة «الراديو 9090»: «بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

صابرين وزوجها شرارة الحب 

و أضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».

 

و تابعت: «وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح».

حسيت أني بنت ولادي مش أمهم

واستكملت: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

صابرين وزوجها 

واختتمت: “ولادي وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 6 يوليو 2024
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • تحريك الملف الرئاسي مجددا عبراللجنة الخماسية
  • أمي.. ظل لا يغيب