شهدت السيارة C31 المقدمة من شركة دفسك، انخفاضا في أسعارها الرسمية، شملت جميع الفئات المطروحة في مصر، والتي تنتمي إلى عائلة سيارات الـ"بيك أب"، حيث تراجعت أسعارها نحو 60 ألف جنيه، لتبدأ الفئة الأولى من 585 ألف جنيه.

أرخص سعر .. اشتر إم جي RX5 موديل 2019 كاملة التجهيزات موفرة في الوقود .. سعر أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر 190 ألف جنيه .

. سعر أرخص سيارة من ستروين بعد التخفيضات الرسمية سعر أرخص سيارة هاتشباك فرنسية في مصر .. انخفاض يصل لـ200 ألف جنيه ويقدم موقع "صدى البلد" الأسعار الرسمية الجديدة للسيارة دفسك C31 بعد التخفيضات الرسمية الأخيرة دفسك C31مواصفات السيارة دفسك C31

تضم السيارة دفسك C31 محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 115 حصانا، بينما تستمد أوامر التسارع عبر ناقل حركة يدوي مانيوال مكون من 5 نقلات، مع استهلاك للوقود بنسبة 7.1 لتر لكل 100 كيلومتر، بالإضافة إلى تجهيزات تتضمن عجلة قيادة باور، وقفل مركزي للأبواب، ونظام صوتي ترفيهي، وإضاءة فوج، مع مصابيح حادة الشكل بالناحية الأمامية.

دفسك C31أبعاد السيارة دفسك C31

 

طول كلي 4930 مم.عرض كلي 1655 مم.ارتفاع كلي 1960 مم.طول قاعدة العجلات 3050 مم.دفسك C31أسعار دفسك C31 "بيك اب" في مصر 

 

الفئة الأولى دفسك C31 بسعر 585 ألف جنيه بدلا من 645 ألف جنيه.

الفئة الثانية دفسك C31 بسعر 600 ألف جنيه بدلا من 660 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دفسك بيك اب ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة «من الغيط للبيت».. تخفيضات 40% على أسعار الخضروات والفاكهة

تنطلق فعاليات مبادرة «من البيت للغيط»، يوم الاثنين المقبل بالتعاون بين شعبة الخضروات والفاكهة بالاتحاد العام للغرف التجارية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، بإشراف من وزارة التموين والتجارة الداخلية، بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، عبر تقليل حلقات التداول المتسببة في رفع سعر السلع الأساسية بنسب تتراوح بين 25 و40%.

أسعار الخضروات والفاكهة في مبادرة من البيت للغيط أقل من السوق

وقال حاتم النجيب، نائب رئيس الشعبة، إنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة بمنافذ البيع التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بدءا من يوم الاثنين المقبل، بسعر التكلفة الأقل من سعر السوق بحوالي 30 إلى 40%، مع استهداف إتاحتها في كافة المنافذ التي تغطى القاهرة الكبرى.

إتاحة الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بمجمعات «النيل» 

وتابع «النجيب»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن السلع الغذائية من خضروات وفاكهة ستتاح للمستهلك في منافذ مجمعات «النيل» الاستهلاكية بكافة أنحاء وأحياء القاهرة الكبرى، وستستمر إتاحتها دون انقطاع طالما تدعم وزارة التموين التجار بعرض منتجاتهم في منافذها بدون مقابل، ما يساهم في خفض التكاليف وتراجع أسعار الخضروات والفاكهة تباعا.

أسعار السلع الاستراتيجية والطماطم والبصل والبطاطس

وأوضح أهمية توفير آليات لتداول السلع الأساسية على أرض الواقع تزيد التنافسية والمعروض من هذه السلع، وبالتالي ضبط الأسعار بالأسواق، كاشفًا أن تجار الخضروات والفاكهة المشاركين في مبادرة «من البت للغيط» لن يحملوا أية تكاليف على المواطن سوى 5% فقط نظير النقل والشحن، لافتًا إلى أن أسعار السلع الاستراتيجية لن تتحمل هذه النسبة إنما معفاة تماما من أي هامش ربح، وستباع بسعر الحقول نظرًا لأهميتها، مثل «الطماطم» و«البصل» و«البطاطس» التي لا غنى عنها في أي بيت مصري.

موعد انطلاق مبادرة «من البيت للغيط»

وأوضح: «ستبدأ المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في استلام الخضروات والفاكهة وكافة السلع الأساسية التي سيتم عرضها وإتاحتها للجمهور، بدءاً من السبت غدا، أما التجهيز فيبدأ من الأحد وطرح المنتجات للجمهور واستقبالهم بالمنافذ يوم الاثنين المقبل، وسيتم إتاحة كافة الأصناف من الخضر والفاكهة، والعرض بالمنافذ للتجار بدون مقابل طوال المبادرة التي ستستمر حتى تستقر الأسواق».

مقالات مشابهة

  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • صعود جديد لأسعار النفط والدولار بالعالم
  • تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • «الثقافة» تحتفي باليوم العالمي للترجمة.. تخفيضات على إصدارات هيئة الكتاب
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • استقرار نسبي لأسعار الصرف مساء اليوم في كل من صنعاء وعدن
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • أماكن مبادرة «من الغيط للبيت».. تخفيضات 40% على أسعار الخضروات والفاكهة