يبدأ غدا عرض برنامج  "الفن في البيت "، علي قناة ten، تقديم الإعلامية منة راشد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يعرض البرنامج حفلات شهر رمضان بوزارة الثقافه ويسلط الضوء علي العروض التي تقدم بالمجان للجمهور.

وتتناول الحلقة مناقشة عدة موضوعات منها مدى أهميه تقديم تلك الفنون للجمهور وزيادة وعيه لجذبهم للفن الهادف، وكذلك كيفية المحافظه علي التراث الفني، وسيتم استضافة الدكتور انتصار عبد الفتاح في أولي حلقات البرنامج وأعضاء فرقته، وسيكشفون خلال الحلقة عن أهمية الفن الذي  يقدموه ورسالتهم هي  أنه لا يوجد فرق بين المسلم والمسيحي، وكيف يستطيع وسط وجود بعض الأصوات والأعمال الرديئة جذب الجمهور للفن الهادف، ويكشفوا كذلك سبب اختيارهم للأماكن الأثرية لعرض حفلاتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

جامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منه

بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة)، أطلقت جامعة أم القرى مساء الخميس برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024.
وتهدف إلى تعريف الطلبة الموهوبين بالبرامج الإثرائية وأهدافها.مشاركة أكثر من 14 جهةجاء ذلك بحضور وكيل الجامعة الدكتور فريد بن علي الغامدي، وبمشاركة أكثر من 14 جهة؛ بما يقارب 235 طالبًا وطالبةً من المرحلتين المتوسطة والثانوية.
أخبار متعلقة إنقاذ حياة حاج سنغالي "توقف قلبة" في مطار الملك عبدالعزيزالقطيف.. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهرصور.. 3 آلاف رحلة لنقل مليون حاج مغادر من مطار الملك عبد العزيز بجدةويقدم البرنامج للطلبة المستفيدين برنامجين: (بحثي، وأكاديمي)؛ وذلك بمعدل 10 وحدات إثرائية، و3 وحدات بحثية.
ولفت وكيل الجامعة إلى أن البرنامج يخدم المسارات الاستراتيجية في خطة جامعة أمِّ القرى 2027، مبينًا أن الجامعة تسعى إلى استقطاب الطلبة الموهوبين مما يساعد في تحسين مخرجات التعليم.

#جامعة_أم_القرى و #موهبة يفتتحان #برنامج_موهبة_الإثرائي_البحثي لعام 2024م.
https://t.co/ai9YmHAZzL pic.twitter.com/cwPj8RR8C5— جامعة أم القرى (@uqu_edu) June 28, 2024تحقيق الإبداع للطلبةوأكد أهمية ما يقدمه البرنامج للطلبة الموهوبين؛ بتعريفهم على جميع خدمات الجامعة، من تعليم: أكاديمي، وبحثي، وغيرها.
وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور زائد الطويرقي أن الجامعة دعمت البرنامج من خلال تكفلها بنسبة 80% من رسوم البرنامج، وتوفيرها للخدمات والمعامل والمرافق اللازمة.
وبين أن البرنامج ليس مجرد برنامج تعليمي، إنما هو برنامج يدعم ويعزز تحقيق الإبداع للطلبة، ويسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

مقالات مشابهة

  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منه
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024
  • الاختيار للمواطن.. تقديم مقترح قانون لتعديل قانون الاحوال الشخصية
  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • تقديم خدمات الإرشاد المكاني لأكثر من 556 ألف مستفيد بالمسجد النبوي
  • رابط التحقق.. حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدورة 80
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • البيت الأبيض: لا نعتزم إجبار كييف على تقديم تنازلات إقليمية لروسيا