صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد العراق يعلن ضبط أحد قيادات داعش المتورطين فى جريمة سبايكر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقالت الخلية في بيان إن جهاز المخابرات الوطني العراقي وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة .، والان مشاهدة التفاصيل.

العراق يعلن ضبط أحد قيادات "داعش" المتورطين فى جريمة.

..

وقالت الخلية - في بيان - إن جهاز المخابرات الوطني العراقي وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة السليمانية نفذ عملية أمنية تم من خلالها ضبط الإرهابي (عبد الخالق خزعل سلطان)، الذي انضم لتنظيم داعش في العام 2013 وشارك في عدد من العمليات التي استهدفت القوات الأمنية في محافظة صلاح الدين، وشارك أيضا في مجزرة سبايكر وكان أحد المنفذين ضد الضحايا في عام 2014".

وأضافت الخلية أن الإرهابي شغل منصب ما يسمى عسكري ولاية (دجلة)، لينتقل بعد ذلك لصفوف داعش فيما يسمى ولاية نينوى ويشارك في المعارك ضد القوات الأمنية، مشيرة إلى أن العملية الأمنية تمت بعد تعقب ومتابعة ميدانية للهدف، وتم القبض عليه وفقاً لمذكرة قضائية، وأحيل إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم بحقه.

يذكر أن (مجزرة سبايكر) نفذها تنظيم داعش الإرهابي، ويتهم بعثيون من فلول نظام صدام حسين بالمشاركة بها، عقب أسر جنود عراقيين من قاعدة سبايكر في يوم 11 يونيو 2014، بعد سيطرة التنظيم على مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ومدينة الموصل مركز محافظة نينوي، حيث أسروا 1700 جندي وقادوهم إلى الصحراء وقاموا بقتلهم رمياً بالرصاص ودفن بعضهم أحياء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يعلن ضبط أحد قيادات "داعش" المتورطين فى جريمة سبايكر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم

أعلن الاعلام الحربي في حزب الله أنه وفي إطار الرد ‌‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه الجيش الاسرائيلي في منطقة الحوش في مدينة ‏صور، قصف عناصر الحزب الخميس 04-07-2024 بأكثر من 200 ‏صاروخ من مختلف الأنواع، مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة غاملا، ومقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن.  ‏

مقالات مشابهة

  • 10 سنوات على «خلافة البغدادى».. العراق يحاصر فلول داعش فى الجبال.. وتشرذم عصاباته فى سوريا
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • معسكر عائشة.. قلعة داعش التي يتمنى استعادتها وبوابة جحيم 3 محافظات
  • معسكر عائشة.. قلعة داعش التي يتمنى استعادتها وبوابة جحيم 3 محافظات - عاجل
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • تصفية المحتجز عشال داخل سجون عدن وهروب المتورطين للخارج
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسوانى