تنظر اليوم محكمة جنح مستأنف المطرية، الاستئناف المقدم من مدير حملة أحمد طنطاوي على حكم حبسه في قضية تزوير التوكيلات الانتخابية.

وكانت محكمة جنح المطرية، قضت بحبس رئيس حزب الكرامة السابق، أحمد الطنطاوي سنة وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، كما قضت بمعاقبة 21 شخصا من أعضاء حملة طنطاوي سنة مع الشغل.

وكانت جهات التحقيق قررت إحالة المرشح الرئاسي السابق أحمد طنطاوي ومدير حملته و21 من أعضائها للمحاكمة الجنائية بتهمة تداول أوراق تخص الانتخابات دون إذن السلطات المختصة بمخالفة للقانون، عبر دعوة المواطنين لتوقيع توكيلات شعبية لتأييد الطنطاوي.

وكشفت التحريات، أن المتهمين يواجهون اتهامات بـ طباعة وتداول إحدى أوراق العملية الانتخابية دون إذن السلطة المختصة في القضية المعروفة إعلاميا بـ قضية التوكيلات الشعبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد طنطاوي التوكيلات الشعبية السلطات المختصة أوراق العملية الانتخابية توكيلات شعبية

إقرأ أيضاً:

مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 

الثورة نت / أحمد كنفاني

أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة صالح محمد، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضبط أي مخالفات حيث تتواجد الحملات الرقابية في مختلف الاسواق لمتابعة المحلات التجارية التي تبيع السلع الغذائية للمواطنين.

وأوضح مدير مكتب الصناعة في تصريح لـ”الثورة نت” أن الحملات الرقابية بمركز المحافظة عقب إجازة عيد الأضحى ستركز على مدى التزام التجار ببيع السلع بالأسعار المعلنة وعدم البيع بسعر أزيد من المعلن، وتحرير محاضر للمخالفين، مع ضرورة وجود الفواتير، إضافة الى التأكد من تاريخ  صلاحية السلع، أيضا التفتيش على المخازن الملحقة بالمحلات التجارية، للتأكد من جودة وسلامة تخزين السلع حتى يشعر المواطن بوجود جهاز رقابي يعمل لخدمته.

وأشار إلى أن فرق الرقابة ضبطت نحو 17 مخالفة تموينية توزعت على خمس مخالفات زيادة أسعار وخمس مخالفات نقص أوزان الخبز والروتي وست مخالفات بيع منتجات منتهية الصلاحية ومخالفة تتعلق ببيع منظفات بدون بيانات.

موجها الفرق العاملة لدى المكتب بالتعامل مع شكاوى المواطنين وابراز التكاليف الممنوحة لهم في الحملات الرقابية وفقا للإجراءات المتبعة.. مؤكدا ضرورة احترام الجمهور خلال التعامل سواء المواطن الذى يرغب في الحصول على السلعة او أصحاب المحلات التجارية.

ولفت إلى أن مكتب الصناعة بالمحافظة يستقبل الشكاوى على مدار الساعة ويقوم التدقيق بكل الشكاوى الواردة والتعامل معها بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • براءة جميع المتهمين في قضية “أوراق بنما”
  • محكمة بنمية تبرئ 28 متهما في قضية أوراق بنما
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. غدا
  • قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز
  • محكمة استئناف باكستانية تؤيد إدانة عمران خان وزوجته لزواجهما غير الشرعي