شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار مرسى علم يستقبل اليوم 16 رحلة طيران من ألمانيا وإيطاليا والتشيك، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الخميس، 16 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 128 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من  السبت الماضى وحتى غدا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار مرسى علم يستقبل اليوم 16 رحلة طيران من ألمانيا وإيطاليا والتشيك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار مرسى علم يستقبل اليوم 16 رحلة طيران من ألمانيا...
يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الخميس، 16 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 128 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من  السبت الماضى وحتى غدا الجمعة، حيث يتم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل المطار اليوم 12 رحلة بينهم 4 رحلات من التشيك، و5 رحلات من ايطاليا، ورحلة من بولندا، ورحلتين من سويسرا، ورحلتين داخليتين، ورحلة من هولندا، ورحلة من المانيا. 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل بداية من أول الأسبوع السبت الماضى وحتى غدا الجمعة 128 رحلة طيران، حيث تبين من جداول التشغيل أن الرحلات التشيكية والإيطالية فى صدارة الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع.

كما تبين أن الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع تصل من 11 دولة أوربية وأغلبها تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والمجر وسويسرا وسلوفاكيا وهولندا وغيرها من الدول الأوروبية.

212.235.15.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار مرسى علم يستقبل اليوم 16 رحلة طيران من ألمانيا وإيطاليا والتشيك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تنقل فريقي اتحاد وأهلي جدة السعودي لمعسكرات تدريبية في إسبانيا والنمسا

سيرت اليوم الجمعة، مصر للطيران، رحلة خاصة رقم MS3901/2 بطائرة من طراز بوينج B737-800 من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية، إلى مطار الكانتي بإسبانيا، لنقل بعثة فريق اتحاد جدة السعودي، الذي ينظم معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد.

رحلتين لمصر للطيران إلي إسبانيا والنمسا لنقل فريقي

وفي ذات السياق، تسير مصر للطيران يوم الإثنين المقبل، رحلة خاصة رقم MS3701 بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320n من مطار جدة مباشرة إلي مطار لينز بالنمسا، لنقل بعثة فريق أهلي جدة السعودي، للمشاركة في معسكر تدريبي لمدة ثلاثة أسابيع يتخلله مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضاً«مصر للطيران» تتوسع في أسيا وتضيف الفجيرة إلى شبكة خطوطها الجوية

مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي السعودية غدا السبت

مقالات مشابهة

  • مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من مدريد
  • مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات المباشرة لشركة آير كايرو قادمة من مدريد
  • بالورود والهدايا.. رئيس مدينة شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات القادمة من مطار مدريد
  • عضت مضيف طيران .. مسافرة عدوانية تتسبب في توقيف رحلة جوية (فيديو)
  • مرسى علم تستقبل 33 رحلة دولية
  • بعد رحلة العلاج في ألمانيا.. جماهير الأهلي توجه رسالة للخطيب في مباراة بيراميدز
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن 3 غارات على مطار الحديدة
  • مصر للطيران تنقل فريقي اتحاد وأهلي جدة السعودي لمعسكرات تدريبية في إسبانيا والنمسا
  • تشكيل لجنة تحقيقية بشأن تأخر إحدى الرحلات الجوية في مطار بغداد
  • ميدل إيست مونيتور: هذا ما قام به فريق الطيران المدني الأردني في مطار معيتيقة الدولي