الفن و المشاهير، بالفيديو محمد رمضان يرقص على أغنيته كم بيبي كم وهذا موعد فيلمه ع الزيرو،شارك الفنان المصري محمد رمضان مقطع من الفيديو له على حسابه الشخصي، وإذ ظهر في المقطع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- محمد رمضان يرقص على أغنيته "كم بيبي كم".

. وهذا موعد فيلمه "ع الزيرو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- محمد رمضان يرقص على أغنيته "كم بيبي كم".....

شارك الفنان المصري محمد رمضان مقطع من الفيديو له على حسابه الشخصي، وإذ ظهر في المقطع متخذاً وضعية السلفي حيث كان في حديقة إلى جانب بركة السباحة، ويستمتع على لحن أغنيته كم بيبي كم، وعلق محمد رمضان بالقول :" يو يو يو يو يو يو يو هاسيندا هتولع باربيكيو "والجدير ذكره أن محمد رمضان ينتظر عرض فيلم "ع الزيرو" بعد تأجليه في فترة عيد الأضحى، وكاشف محمد للجمهور عن موعد طرح فيلمه بالقول: "فيلم ع الزيرو بإذن الله ٢ أغسطس بجميع دور العرض السينمائي، ثقة في الله نجاح، السينما تجمعنا".

​​​​​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- محمد رمضان يرقص على أغنيته "كم بيبي كم".. وهذا موعد فيلمه "ع الزيرو" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين

نشر الفنان محمد رمضان صور من حفل ختام مهرجان موازين من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق رمضان قائلا:" من حفل ختام موازين الحمدلله 

سبق أن اعتذر محمد رمضان عن إقامة حفله في مهرجان موازين حدادًا على وفاة والدة ملك المغرب، لكن إدارة المهرجان أبلغته برفض الاعتذار وألزمت بإقامة الحفل بناءً على قرار ملكي، وقد أعلن رمضان عن ذلك من خلال مقطع فيديو على حسابه في الإنستجرام.

يواصل محمد رمضان تصوير فيلم "أسد أسود" الذي سيعرض قريبًا، ويشاركه في البطولة ماجد الكدواني وشريف سلامة وخالد الصاوي ورزان جمال، الفيلم من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد دياب.

تدور أحداث فيلم "أسد أسود" في حقبة المماليك عام 1280 ميلادية، حيث يقوم محمد رمضان بقيادة ثورة العبيد، ويتضمن الفيلم العديد من مشاهد الأكشن والمغامرات.

 

مقالات مشابهة

  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • عاجل - تعرف على المستجدات الشاملة داخل التعديل الوزراي 2024.. وهذا موعد حلف اليمين الدستورية
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • مليشيا الحوثي تشكل حكومة مصغرة بقيادة ‘‘مؤتمرية جنوبية’’.. وهذا موعد إعلانها
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين