شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مصرف الرافدين يحدد الفئات المشمولة بقروض 25 مليون دينار للمشاريع الصغيرة، مصرف الرافدين يحدد الفئات المشمولة بقروض 25 مليون دينار للمشاريع الصغيرة 2023 07 27T08 04 04+00 00شفق .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرف الرافدين يحدد الفئات المشمولة بقروض 25 مليون دينار للمشاريع الصغيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرف الرافدين يحدد الفئات المشمولة بقروض 25 مليون...
مصرف الرافدين يحدد الفئات المشمولة بقروض 25 مليون دينار للمشاريع الصغيرة 2023-07-27T08:04:04+00:00

شفق نيوز/ اعلن مصرف الرافدين، يوم الخميس، ان التقديم على قروض المشاريع الصغيرة البالغة 25 مليون دينار يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات.

واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اليوم، ان قروض المشاريع الصغيرة تشمل أصحاب المهن والمحال التجارية والحرفيين وصغار التجار والمتقاعدين واصحاب المهن الاخرى.

وأشار البيان الى ان نسبة الفائدة 6 بالمئة بالقسط المتناقص ومدة تسديد القرض 6 سنوات ومن ضمنها 3 اشهر فترة امهال.

181.215.97.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرف الرافدين يحدد الفئات المشمولة بقروض 25 مليون دينار للمشاريع الصغيرة وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب وزير المالية: الإصلاحات الضريبية تستهدف تحفيز المشروعات الصغيرة

أكد ياسر صبحي نائب وزير المالية، للسياسات المالية، التزام الوزارة بمسار الانضباط المالي فى إطار برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي، موضحًا «نعمل في إطار متسق ومتكامل بين السياسات المالية والنقدية والاستثمارية والتجارية، لضمان الاستقرار المالي والاقتصادي».

وقال «صبحي»، في ندوة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إننا نستهدف رفع معدلات الإنتاجية في الاقتصاد المصري بما يساعد فى تحقيق نمو مستدام دون أعباء تضخمية، لافتًا إلى أن الحكومة تولى اهتمامًا كبيرًا بتحفيز القطاع الخاص على التوسع فى الإنتاج والتصدير، بما يسهم فى تحسين تنافسية الاقتصاد المصرى.

حزمة التسهيلات الضريبية بمثابة بداية جديدة 

وأكد شريف الكيلانى نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، أن حزمة التسهيلات الضريبية تعد بداية جديدة لبناء شراكة حقيقية مع مجتمع الأعمال، لافتًا إلى أننا نستهدف تحسنًا ملموسًا يشعر به الممولون في جودة الخدمات الضريبية بالمناطق والمأموريات، من خلال معالجة التحديات برؤية عملية أكثر استدامة للتيسير على المجتمع الضريبي.

الإصلاحات الضريبية وتحفيز المشروعات الصغيرة

قال إن هذه الإصلاحات الضريبية تستهدف تحفيز المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة وريادة الأعمال، كى تعمل وتنمو وتكون أكثر قدرة على المنافسة، كما تستهدف تشجيع دمج الاقتصاد غير الرسمي، موضحًا أننا مهتمون بالتطبيق المتقن لهذه التسهيلات على أرض الواقع، قبل الانتقال إلى مرحلة أخرى من التطوير والإصلاح الذى سيكون أيضًا فى صالح المجتمع الضريبي.

مقالات مشابهة

  • الساعدي يحضر اجتماع اللجنة القانونية لمناقشة قانون إعادة العقارات المشمولة بقرارات مجلس قيادة الثورة (المنحل)
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • "التجارة" توضح حقوق المستهلك في إصلاح العيوب خارج الضمان
  • الرافدين: إطلاق رواتب المشمولين بشبكة الحماية للشهر الحالي
  • الرافدين والرشيد يباشران بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الاول
  • الرافدين يعلن المباشرة بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الأول
  • 26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • نائب وزير المالية: الإصلاحات الضريبية تستهدف تحفيز المشروعات الصغيرة
  • 26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • زاهر الغافري.. اذهب وقل وداعًا لتلك القرية الصغيرة