أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن هناك لغط كبير بشأن الأزمة الدائرة حاليا بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لابد من وجود تنسيق بين جميع الأندية.

أمير عبد الحميد: حسام حسن عينه على التتويج بكأس عاصمة مصر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حسام حسن لازال في البداية ويريد الظهور بأفضل مستوى مع منتخب مصر، ولذلك فأنه متمسك بوجود كل لاعبي الأهلي معه في لقاء كرواتيا، خصوصا أنهم عناصر أساسية في تشكيلة المنتخب".

وتابع: "حسام حسن لازال أمامه وقت لتقييم منتخب مصر تحت قيادته، لم يضيف سوى الروح فقط التي ظهرت أمام نيوزيلندا ورغبة اللاعبين في المشاركة بشكل أساسي، لكن لازال هناك عملًا كبيرًا ينتظره خلال المرحلة المقبلة".

وواصل: "منتخب مصر يفتقد للاعب مثل طارق حامد، الذي يضغط بقوة في وسط الملعب وقاطع كرات، واستغلاله جيدًا في حالة الهجوم، وحسام حسن سوف يواصل الاعتماد بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء نيوزيلندا".

وأكمل: "من الطبيعي مشاركة محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر أمام كرواتيا، ولا علاقة للأمر مطلقا بمواجهة بوركينا فاسو وايقافه لان الوقت لازال طويلا على موعد اللقاء".

وأتم: "اتمنى فوز مصر، ولكن المواجهة صعبة بكل تأكيد، لكن مواجهة كرواتيا احتكاك قوي، ولن نحكم بالنتيجة، لأن حسام حسن يحتاج لوقت".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشير التابعي أخبار الرياضة بوابة الوفد حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن مدى تطور أداء الزمالك ولاعبيه خاصة بعد قدوم صفقات هامة له بشهر يناير بالانتقالات.

نجم الأهلي السابق يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التصريح

وقال أحمدياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الصفقات الجديدة مثل أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد اثروا بشكل كبير على اداء الزمالك وأفضل صفقة هي ماهر بالطبع لصغر سنه ويمكنه العطاء".

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "عبدالله السعيد لا يحتاج للتحدث عنه واحترمه بشدة واحب لعبه والمشاركة ضده بالمباريات ولكنه تقدم بالعمر ولا يمكنه اعطاء أكثر من ذلك فهو غير قادر".

واختتم حديثه: "عبدالله السعيد يجب أن تكون السنة القادمة هي اخر موسم له ويفضل الاعتزال لكبر سنه وعدم مقدرته على اللعب وشيكابالا كذلك فهو أسطورة من أساطير نادي الزمالك ولكن سيعتزل بالموسم القادم أيضا".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال