سيارات، شروط هامة بإطارات السيارات تجنبك مخالفات المرور تفاصيل،هناك مجموعة من الشروط الهامة التي يجب توافرها بإطارات السيارات، من أجل تحقيق أعلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شروط هامة بإطارات السيارات تجنبك مخالفات المرور - تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شروط هامة بإطارات السيارات تجنبك مخالفات المرور -...

هناك مجموعة من الشروط الهامة التي يجب توافرها بإطارات السيارات، من أجل تحقيق أعلى معدل من الأمن والسلامة خلال تحرك السيارة علي الطرق السريعة، بالإضافة الي أن الإدارة العامة للمرور هي التي قامت بتحديد هذه الشروط .

 شروط هامة بإطارات السيارات تجنبك مخالفات المرور

حيث قامت الإدارة العامة للمرور بوضع عدة شروط يجب توافرها بالإطارات ومنها مدة صلاحية الإطار، ومتابعة أنظمة التعليق ، والتأكد من سلامة محاور العجلات، بالإضافة الي الكشف علي الفرامل .

- يعرض موقع صدى البلد الإخباري عدة شروط  هامة بإطارات السيارات تبعدك عن مخالفات المرور : 1 - اختيار نوع الجنط اختيار نوع الجنط

يجب أن يتم اختيار نوع جنط  معروف وذلك لان الجنوط من اهم مكونات السيارة، ولا يجب أن يكون به أي كسور أو لحامات، وان يتفق مقاس الجنط و قوة تحمله مع تصميم المركبة ومحاورها.

2- صناعة الإطارات صناعة الإطارات

مقاسات الإطارات يجب أن تتفق مع تصميم السيارة ومحاور عجلاتها وجنوطها ، وان يكون الإطار من المطاط المفرغ ، ويجب إلا يسمح بانزلاق السيارة، وان يكون عمق نقشة الإطار 1.5 مليمتر .

3- تماثل التعليق تماثل التعليق

جميع التعليقات يجب أن تكون متماثلة لتخفيف حدة الاهتزازات والصدمات ، بالإضافة الي تحمل كافة الأحمال والإجهادات بشكل متساوي .

4- محاور العجلات محاور العجلات

من المهم أن تكون جميع محاور العجلات متزنة ومضبوطة ومثبتة في مكانها حسب تصميم السيارة وتتحمل الأحمال والإجهادات التي تقع عليها ولا يجوز تحميل المحور أكثر ما هو مقرر له حسب تصميمه، ويجب إلا يكون بأحد المحاور أي لحامات ، وهي تعمل في صمت وبالتالي اذا ظهر لها صوت فيجب الهاب الي فني لمراجعتها .

5- الفرامل الفرامل 

تعمل الفرامل علي إيقاف السيارة بطريقة سريعة ومأمونة، ويجب أن يكون تأثير الفرامل متساوياً مع العجلات المتماثلة بكل جانب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شروط هامة بإطارات السيارات تجنبك مخالفات المرور - تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یجب أن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)

باشرت النيابة العامة، التحقيق في إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين نقل عام بالطريق السياحي في المنيب.
 

تصادم أتوبيسي نقل

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزةإخطارا يفيد وقوع  حادث تصادم بين أتوبيسين أعلى الطريق السياحي بالمنيب ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين اتوبيسين أعلى الطريق السياحي بالمنيب بسبب اختلال عجلة القيادة والسرعة المفرطة وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا أصيبوا بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلى المستشفى.

ووجه اللواء مصطفى إبراهيم مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بالدفع وأوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

Screenshot_20240916-142547_Gallery Screenshot_20240916-142544_Gallery Screenshot_20240916-142541_Gallery

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)
  • تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024: تفاصيل ومواعيد هامة
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • القانون يحدد شروط الانضمام للتحالف الوطني للعمل الأهلي ( تفاصيل)
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)
  • المفتشية العامة للأمن الوطني تستمع لأزيد من 20 شرطي بمراكش للإشتباه بتورطهم في ارتكاب مخالفات مهنية
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك