رفض الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، نقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال علاجه نظرًا لطول الرحلة بما قد يؤثر على حالته الصحية.

وذكر فؤاد الرجال، المدير الإداري المناوب للمستشفى، في تصريحات للصحفيين، إن أحمد رفعت ارتفع ضغطه بشكل مفاجئ ولذلك تقرر تأجيل نقله حتى إجراء مزيد من الفحوصات والتحاليل والاطمئنان عليه حتى يكون جاهزًا، ونتيجتها ستظهر في خلال 24-48 ساعة.

وأشار إلى التنسيق الكامل مع مستشفى وادي النيل قبل استقبال اللاعب من حيث تبادل الأشعة والتحاليل وجميع ما يلزم اللاعب لنقله.

رئيس جامعة الإسكندرية يشارك إتحاد الطلاب حفل الإفطار الجماعي بعد الإفاقة الكاملة.. تأجيل قرار نقل أحمد رفعت إلى القاهرة

وقد شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، والذي يخضع للعلاج بمستشفى زمزم التخصصي بالإسكندرية، حيث استعاد رفعت وعيه بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر طبي بمستشفى زمزم، في تصريحات لصدى البلد، أن رفعت استعاد وعيه بشكل كبير بفضل دعوات المصريين، وجهود الأطباء داخل المستشفى، وتم اتخاذ قرار بنقله لمستشفى وادي النيل في القاهرة، لاستكمال رحلة علاجه.

وأوضح المصدر أن نقل اللاعب أحمد رفعت من مستشفى زمزم بالإسكندرية إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة، سيتم عبارة سيارة إسعاف مجهزة ومخصصة للحالات المماثلة لحالة رفعت.

وفي سياق متصل، قال نادر شوقي وكيل اللاعب، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس" أن العناية الإلهية أنقذت اللاعب ودعوات الجماهير، وما حدث إعجاز وفقا لحديث أطباء من خارج مصر معه.

وتقدم شوقي بالشكر لأطباء مستشفى زمزم وقاموا بعملهم بشكل رائع مثلما يقول الكتاب حتى اللحظة الحالية".

وقد أصيب رفعت خلال مباراة فريقه مودرن فيوتشر مع الاتحاد السكندري، في أول أيام رمضان، بإستاد الإسكندرية، وتم نقله لمستشفى زمزم لتلقي العلاج اللازم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت اتحاد الطلاب الاتحاد السكندري الحالة الصحية الساعات الماضية الفحوصات والتحاليل الفريق الطبي العلاج اللازم المدير الإداري مستشفى زمزم أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

أول إجراء من الحكومة بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنّ الوزارة ليست طرفا في وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، مشيرًا إلى أنها معنية بكل الأمور ذات الصلة بالوسط الرياضي.

وأضاف "صبحي"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز": "لدينا الجزء الرقابي، ووجهت بتشكيل لجنة قانونية فيها مستشارون قضائيون وهم مستشارو الوزارة وكلهم على درجات عالية في المستوى الاستشاري والقضائي".

وتابع: "وجهت اللجنة بالدخول في كل الأجواء ذات الصلة بأي شيء يخص هذا الموضوع وأي موضوع مشابه لبحث كل النتائج بشكل عاجل وسريع".

وواصل: "اللجنة ستبحث في دورة العمل مثل النادي والاتحاد واللجنة الأولمبية والأجواء الإدارية وعمل الوزارة حتى كل الأمور ذات الصلة بوكلاء اللاعبين وما تم من ارتباطات خارجية، وسيكون هناك تتبع للرأي العام بكل مستجد بشكل منظم".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السابق يكشف عن حواره الأخير مع أحمد رفعت
  • بعد رحيل اللاعب المصري أحمد رفعت… هل الضغوط النفسية تؤدي إلى الوفاة؟
  • عاجل..رد فعل قوي من وزارة الرياضة بعد تصريحات محامي أحمد رفعت
  • أول إجراء من الحكومة بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • محامي أحمد رفعت: لم يتم إصدار الأوراق بشكل سليم في أزمة سفر اللاعب
  • عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • رحلة غامضة خاضها أحمد رفعت مع المرض.. الأطباء يؤكدون حيرتهم: جميع قياسات القلب كانت سليمة قبل الوفاة
  • آخر تصريحات أحمد رفعت قبل وفاته
  • «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت في لقائه الأخير