صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مات جائعًا الحكم على أم أميركية بتهمة ارتكاب جريمة قتل بحق طفلها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حدد تشريح جثة الطفل ديشاون، الذي كان يزن 8.1 كيلوغرامًا فقط 18 رطلًا ، أن سبب الوفاة مرتبطة بالجوع الشديد.من المقرر .، والان مشاهدة التفاصيل.

مات جائعًا.. الحكم على أم أميركية بتهمة ارتكاب جريمة.

..

حدد تشريح جثة الطفل ديشاون، الذي كان يزن 8.1 كيلوغرامًا فقط (18 رطلًا)، أن سبب الوفاة مرتبطة بالجوع الشديد.

من المقرر أن تحكم ولاية أريزونا الأميركية الخميس على أم اعترفت بتهمة ارتكاب جريمة قتل وإساءة معاملة الأطفال عقب وفاة طفلها البالغ من العمر 6 سنوات والذي كان محتجزًا في خزانة وحُرم من الأكل داخل شقتهم في فلاغستاف.

وقد اعترفت إليوابيث أرشيبيكي بما اقترفته وستواجه عقوبة قصوى تصل إلى السجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عن وفاة ديشاون مارتينيز في آذار/ مارس 2020 عندما مثلت أمام قاضي محكمة مقاطعة كوكونينو العليا تيد ريد.

ويشمل الاتهام والد الطفل أنتوني مارتينيز وجدته آن مارتينيز اللذين زعما براءتهما وسيحاكمان بشكل منفصل بتهم القتل وإساءة معاملة الأطفال.

وحدد تشريح جثة الطفل ديشاون، الذي كان يزن 8.1 كيلوغرامًا فقط (18 رطلًا)، أن سبب الوفاة مرتبطة بالجوع الشديد.

وفي بداية الأمر، عزا والدا الصبي وفاته بسوء التغذية وتناول نظام غذائي غير صحي أو حبوب الكافيين، قبل أن تكشف الشرطة أنهما احتجزاه في خزانة رفقة أخيه الأكبر ـ الذي نجا من الموت ـ لمدة 16 ساعة في اليوم ولم يقدما لهما سوى القليل من الطعام.

وقالت الشرطة إن حبس الولدين كان عقابًا لهما على سرقة الطعام أثناء نوم الوالدين. وتم العثور على شقيقتاهما بصحة جيدة في الشقة التي كانوا يعيشون فيها.

ومن المقرر أن يمثل محامو آن مارتينيز في مؤتمر إدارة القضايا في 18 أيلول/ سبتمبر المقبل على أن تبدأ محاكمتها في كانون الثاني/ يناير 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مات جائعًا.. الحكم على أم أميركية بتهمة ارتكاب جريمة قتل بحق طفلها وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذی کان

إقرأ أيضاً:

مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام

حقق إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين تألق واضح مع منتخب بلاده خلال المباراة التي جمعته بمنتخب الإكوادور في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام

والتقى منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب الإكوادور صباح اليوم الجمعة ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا للنسخة الجارية 2024.

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

وفاز التانجو بركلات الترجيح بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله في أشواط المباراة الأصلية.

‏وفي سياق ذلك فقد لعب مارتينيز 4 مرات ركلات الترجيح وأستطاع أن يُحقق التأهل مع الأرجنتين في جميعها.

‏وتشير الإحصائيات إلى أن حارس الأرجنتين واجه 18 ركلة وتصدى بـ 8 ركلات بينما تسديدة ذهبت خارج المرمى وبلغ نسبة نجاحه بالتصدي إلى 50٪؜.
 

مقالات مشابهة

  • 20 يوليو الحكم على بلوجر بتهمة نشر الفسق والفجور
  • الزعبي يرتكب جريمة لا تُغتفر!
  • رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • 9 طرق للتعامل مع الطفل العصبي.. «الدعم النفسي بيفرق كتير»
  • دي بول: منتخب الأرجنتين وُلد لـ «المعاناة»!
  • ليساندرو مارتينيز يهدي الهدف الأول إلى «الأجداد»!
  • مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا