اضطرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى العودة مرة أخرى لمطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي الليبية، بعد ساعة واحدة فقط من إقلاع الطائرة التي كانت تقل الفريق، بسبب سوء الأحوال الجوية.


كانت بعثة الإسماعيلي في طريقها للعودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة تابعة للطيران الليبي، عقب خوض المباراة الودية أمام فريق الأهلي الليبي يوم الأحد الماضي، ولكن بعد ساعة واحدة من الطيران، اضطر قائد الطائرة للهبوط مرة أخرى في مطار بنينا الدولي، بسبب سوء الأحوال الجوية.


وتتواجد بعثة الإسماعيلي في ليبيا منذ يوم الجمعة الماضي بدعوة من النادي الأهلي الليبي لخوض مباراة ودية بين الفريقين، في إطار احتفالات النادي الإسماعيلي بمرور ١٠٠ عام على تأسيسه.


وانتهت المباراة بين الإسماعيلي والأهلي الليبي بفوز الأخير بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "شهداء بنينا" ببنغازي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • تغيرات في الأحوال الجوية خلال أكتوبر
  • الخطوط الجوية الكويتية تغير مسارات بعض رحلاتها بسبب التصعيد الحالي
  • بسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجوية
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • تستعد مصر للعودة إلى التوقيت الشتوي في 28 أكتوبر 2024
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • اضطراب الأحوال الجوية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • تأجيل الإنتاج في منجم لليثيوم في مالي بسبب سوء الأحوال الجوية