قال الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن حسام حسن يريد إرساء مبدأ أن منتخب مصر فوق جميع الأندية، مشيرًا إلى أن الأولوية عندما تكون للمنتخب الأولوية سيتم احترام ذلك من جانب الجماهير.

أحمد حجازي ينضم لمعسكر منتخب مصر قبل مواجهة كرواتيا

وأضاف عبر بوكس تو بوكس: "حسام حسن كان عليه اتخذ موقف قوي في المباريات الودية، حتى لا يتكرر ذلك الموقف وهو مقبل على مواجهات رسمية، ولابد أن يكون هناك تنسيق ولكن لصالح منتخب مصر".

وتابع: "منتخب مصر لديه وفرة في خط الوسط، ولكن كان أسوأ الخطوط في أمم إفريقيا، وحتى الآن حسام حسن لازال لديه خلل في الوسط، ومواجهة كرواتيا بكل تأكيد صعبة".

وواصل: "حسام حسن لن يقوم بعمل تغييرات كثيرة في تشكيلة منتخب مصر أمام كرواتيا، ومن الصعب مشاركة كوكا في اللقاء المقبل رغم تعافيه مع الإصابة، وقام بضمه للمعسكر من أجل رؤيته وتجهيزه للمستقبل".

وأشار إلى أنه يتمنى تحقيق منتخب مصر للانتصار على كرواتيا من أجل تحفيز اللاعبين مستقبلا، بالإضافة إلى ضرورة وجود دعم جماهيري كبير، ومنتخب مصر في حاجة للتواجد على منصات التتويج حتى لو كانت بطولة ودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد حسام حسن كرواتيا منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن

أفادت جهات حقوقية مصرية باعتقال السلطات لزوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن دانا آدم.

وتضاربت الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان إن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر.

وأضافت الشبكة في منشور على صفحتها بمنصة "إكس": "أجرت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقات مع الأستاذة دانا آدم الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر حسام حسن في القضية رقم 1810 لسنة 2024".

وتابعت: "تواجه السيدة دانا تهما بنشر أخبار كاذبة عن انقطاع التيار الكهربائي، والانضمام إلى منظمة منشأة مخالفة للقانون، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ".


و أكدت شقيقة دانا آدم اعتقاله شقيقتها بعد قيامها بنشر تدوينات وتعليقات تنتقد الأزمة الحالية التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

وهاجم أنصار السيسي حسام حسن على خلفية تدوينات زوجته.

وأدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسات الإسكات المنتشرة والممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية والتي تؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • نجم إسبانيا السابق : منتخب بلادي الأوفر حظًا في التتويج باليورو
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟