حرصت الفنانة نرمين الفقي بمشاركة متابعيها بإطلالة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وخطفت نرمين الفقي الأنظار بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الفضي مكشوفا من منطقة الصدر بصيحة الكتف الواحد، منفوشا بالتل الرمادي ومطرزا من الصدر بطريقة ملفتة.

فستان لافت .

. درة تبرز أناقتها في أحدث ظهور مكياج هادئ.. ياسمين صبري تستعرض جمالها على انستجرام

واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وهي الذيل حصان، واختارت نرمين الفقي الظهور بشكل جمالي بسيط، حيث اعتمدت على اللون السيلفر أعلى العين مع القليل من البلاشر واللون الكاشمير في الشفاه.

وانتعلت نرمين الفقي الحذاء ذا كعب عالي باللون الفضي بطريقة جذابة لاستكمال اطلالتها السوارية .

نرمين الفقي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نرمين الفقي اعمال نرمين الفقي صور نرمين الفقي نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

الدويري عن اتفاق نتنياهو الجزئي .. غباء مكشوف

#سواليف

قال اللواء #فايز_الدويري، اليوم الأربعاء، إن البقاء في #نهاية_الحرب بقطاع #غزة للأصلح، وفلسطين ستبقى إسلامية عربية وهي لا تقبل القسمة على إثنين، مشيرا إلى أن #مطالب #الاحتلال بشأن #الاتفاق و #المفاوضات ينم عن #غباء_مكشوف .
وقال في تدوينة عبر منصة “إكس”: “قد يبدو من العبث وعدم المنطق أن نقارن بين #حماس والقسام من جانب والكيان ببعديه العسكري والسياسي، لكن أجد نفسي مجبرا أن أجري مقارنة في العديد من الأبعاد السياسية و والعسكرية والثقافية والإنسانية”.
في البعد العسكري رغم فارق القوة وفي ظل الحرب غير التقليدية و اللامتناظرة نجد أن القسام يوجّه عملياته العسكرية ضد جيش الاحتلال والمستوطنات ومراكز الثقل والمناطق الحاسمة ، فيما يوجّه جيش الاحتلال حمم نيرانه ضد الأهداف المدنية والبنية التحتية؛ فدمر المستشفيات ومدارس الأونروا التي استخدمت كملاذات آمنة، والشوارع، وآبار المياه، حتى المقابر لم تسلم من إجرامه، لتطال عمليات القتل والتدمير الشجر والحجر، والغالبية المطلقة من القتلى والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ فيما قتلى الكيان من الضباط والجنود.
وتابع: “أما في البعد الإنساني يكفي المقارنة بين وضع الأسرى الفلسطينيين والرهائن اليهود؛ واستشهد بما قالته مقدمة البرامج الصهيونية عن الرهينة التي أطلق سراحها خلال عملية مخيم النصيرات كأنها خارجة من صالون تجميل للسيدات، والجميع تابع الفيديوهات التي نشرت حول بقية الرهائن ، يقابل ذلك الإجراءات التعسفية والاجرامية، وطرق التعذيب المتعددة بحق الأسرى ليتبين وبكل الوضوح بين جانب يتعامل بكل إنسانية ويعكس القيم الفاضلة التي يؤمن بها فيما الجانب الآخر يكشف عن وجهه القبيح، ونزوعه الاجرامي بحق الآخرين”.
وأشار: “أما في البعد الثقافي فالفارق واضح، تصرفات الفصائل تنم عن ثقافة مستمدة من العقيدة الإسلامية السمحة فيما الجانب الآخر يطبق التعليمات التلمودية التي تحتقر الآخرين وتعتبرهم حيوانات بشرية وجدت لخدمتهم فقط وليس لهم حقوق”.
وبين: “أما في البعد السياسي تطلب فصائل المقاومة وقف إطلاق النار، وانسحاب #جيش_الاحتلال، وبقية الشروط مقابل إطلاق سراح الرهائن؛ فيما الجانب الآخر يطلب اتفاق جزيء لإطلاق سراح الرهائن ثم العودة للقتال، وهذا الطلب ينم عن غباء مكشوف ، لذا فالبقاء للأصلح هكذا يقول المنطق، فلسطين ستبقى إسلامية عربية وهي لا تقبل القسمة على إثنين”.

قد يبدو من العبث وعدم المنطق أن نقارن بين حماس والقسام من جانب والكيان ببعديه العسكري والسياسي ، لكن أجد نفسي مجبرا أن أجري مقارنة في العديد من الأبعاد السياسية و والعسكرية والثقافية والإنسانية . في البعد العسكري رغم فارق القوة وفي ظل الحرب غير التقليدية واللامتناظرة نجد أن…

— Fayez Al-Dwairi I اللواء فايز الدويري (@FayezAldwairi) June 26, 2024 مقالات ذات صلة أولمرت يتهم نتنياهو بالخيانة 2024/06/26

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • الدويري عن اتفاق نتنياهو الجزئي .. غباء مكشوف
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا