شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الرافدين يصدر توضيحاً حول آلية التقديم على قروض المشاريع الصغيرة، اعلن مصرف الرافدين ان التقديم على قروض المشاريع الصغيرة البالغة 25 مليون دينار يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات . واوضح .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرافدين يصدر توضيحاً حول آلية التقديم على قروض المشاريع الصغيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرافدين يصدر توضيحاً حول آلية التقديم على قروض...

اعلن مصرف الرافدين ان التقديم على قروض المشاريع الصغيرة البالغة 25 مليون دينار يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات . واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ان قروض المشاريع الصغيرة تشمل اصحاب المهن والمحال التجارية والحرفيين وصغار التجار والمتقاعدين واصحاب المهن الاخرى مشيرا الى ان نسبة الفائدة ٦ بالمئة بالقسط المتناقص ومدة تسديد القرض ٦ سنوات ومن ضمنها ٣ اشهر فترة امهال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرافدين يصدر توضيحاً حول آلية التقديم على قروض المشاريع الصغيرة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الشيبانية» تطّلع على آلية تقييم أداء المدارس

التقت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية، وزيرة التربية والتعليم، اليوم بسعادة جوخة بنت عبدالله الشكيلية، الرئيسة التنفيذية للهيئة العُمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، بحضور سعادة عبدالله بن خميس أمبوسعيدي، وكيل الوزارة للتعليم، وذلك بديوان عام الوزارة.

تضمن اللقاء تقديم عرض من قِبل الخبير وليام ماكسويل، تناول فيه إطار آلية تقييم أداء المدارس المُعدّة من قبل الهيئة، ومراحل تطبيق الإطار، ودور الوزارة المتعلق بتطبيق نظام التقييم، كما تم التطرق إلى أوجه التعاون بين الجهتين.

مقالات مشابهة

  • سي إن إن: تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية على الحدود اللبنانية
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بإجمالي قروض 29,3 مليار جنيه بالمحافظات
  • «الشيبانية» تطّلع على آلية تقييم أداء المدارس
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • أحمد علي: تجربة استثنائية مع أسود الرافدين وآمال المستقبل
  • الرافدين يعلن منح قروض عقارية بقيمة 150 مليون دينار وبفائدة متناقصة
  • تصل إلى 150 مليوناً.. الرافدين يفتح باب القروض بفائدة متناقصة ويحدد الشروط
  • قروض عقارية حكومية بمبالغ تصل إلى 150 مليون دينار.. الشروط والتفاصيل