انضم أحمد حجازي قائد منتخب مصر، لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة كرواتيا، في العاشرة اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

كان أحمد حجازي قد توجه مساء الأحد إلى السعودية بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير المنتخب، بسبب ظرف أسري طارئ وتواجد عائلته في السعودية.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء غدا الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر ، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض  .

واختتم منتخب كرواتيا بقيادة زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الاستعدادات لمواجهة مصر في القمة المرتقبة المقرر اقامتها العاشرة من مساء الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر المقامة حالياً بالقاهرة وتشارك فيه منتخبات تونس ونيوزيلندا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حجازي الكابتن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب بطولة كأس عاصمة مصر حسام حسن عاصمة مصر كأس عاصمة مصر قائد منتخب مصر معسكر منتخب مصر مباراة منتخب مصر مواجهة كرواتيا کأس عاصمة مصر فی نهائی

إقرأ أيضاً:

استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008

 تلقى النادي الإسماعيلي، فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة، لإخطاره بضم إبراهيم النجعاوي، لاعب فريق الشباب مواليد 2008 ، لصفوف منتخب مصر للناشئين ، استعدادا للمشاركة في تصفيات بطولة شمال أفريقيا، والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.
 

شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية


ومن المقرر انطلاق المعسكر التحضيري  خلال الفترة من يوم 5 وحتى 14 أكتوبر الجاري.
ويعد النجاوي أحد أبرز العناصر الواعدة ضمن قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

على صعيد آخر ، سادت حالة من الغضب داخل الشارع الإسماعيلاوي بعدما أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن ، توليه شوقي غريب مهام تدريب الفريق الأول خلفاً للمدرب الراحل إيهاب جلال.

واعترضت جماهير النادي الإسماعيلي وشاركت العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدل على رفضها التام لتولية شوقي غريب مهام الإدارة الفنية.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة للوفد أنهم استقروا على تعيين شوقي غريب وأن المدرب هو من يختار جهازه الفني، مشيراً أن المدرب هو الأنسب لهذه الفترة مع الدراويش.
وأضاف: "الفريق في الوقت الحالي يحتاج لمجهود كبير من شوقى غريب، خاصة أن الفريق الأول يمر بظروف صعبة من وقف القيد وأزمات مالية ورحيل لاعبين من القوام الأساسي للفريق بسبب انتهاء عقودهم".
وواصل: "شوقي غريب لديه احترافية في التعامل مع اللاعبين صغار السن وهذا ما يحتاجه النادي خلال الفترة الحالية لأن الاعتماد حتى يناير القادم سيكون على الشباب".

مقالات مشابهة

  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • استدعاء إبراهيم النجعاوي لمعسكر منتخب 2008
  • منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق