ترفيه، وفاة المغنية الإيرلندية شنيد أوكونور اعتنقت الإسلام وفقدت ابنها بسبب الاكتئاب،تاريخ النشر 27 تمّوز يوليو 2023 07 51 أعلنت عائلة المغنية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة المغنية الإيرلندية "شنيد أوكونور".. اعتنقت الإسلام وفقدت ابنها بسبب الاكتئاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة المغنية الإيرلندية "شنيد أوكونور".. اعتنقت...
تاريخ النشر: 27 تمّوز / يوليو 2023 - 07:51

أعلنت عائلة المغنية الإيرلندية والناشطة "شينيد أوكونور" عن وفاتها عن عمر يناهز الـ 56 عاماً بعد مشاكل مع الصحة النفسية، ونشرت العائلة بيانًا رسميًا معلنة عن حزنهم وصدمتهم الشديدة.

وفاة صادمة للفنانة شينيد أوكونور 

أصدرت عائلة المغنية الإيرلندية "شينيد اوكونور" بيانً خاصًا جاء فيه: "نعلن وفاة حبيبتنا شينيد ببالغ الحزن، عائلتها وأصدقائها مدمّرون للغاية ونطالب بالخصوصية خلال هذا الوقت العصيب". 

وكانت شينيد توفيّت بعد معاناتها من مرض السرطان وذلك بعد مرور ما يقارب العام من انتحار ابنها عن عمر يناهز 17 عام بسبب معاناته من الاكتئاب ومشاكل نفسية عديدة، مما ادخلها في حالة نفسية سيئة جدًا زادت من صعوبة وضعها الصحي.

نبذة عن شينيد أكونور 

اعتنقت النجمة الإيرلندية "شينيد أوكونور" الإسلام  في عام 2018 وغيّرت اسمها ليصبح "شهداء دافيت" كما قامت بمقاطعة ومحاربة اسرائيل ورفضت إقامة أي حفلات غنائية هناك وحرصت على الدفاع عن الفلسطينيين بشكل مستمر. 

وكشفت الفنانة الراحلة في وقت سابق عن تعرضها للتعنيف الجسدي من قبل والدتها، وعرفت باسم الفنانة ذات الشعر الحليق بسبب إطلالتها المثيرة للجدل التي كانت تظهر بها دائمًا.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المغنية الإيرلندية "شنيد أوكونور".. اعتنقت الإسلام وفقدت ابنها بسبب الاكتئاب وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علماء يكتشفون شبكة دماغية أكبر بمرتين لدى مرضى الاكتئاب

شمسان بوست / وكالات:

اكتشف علماء عبر أبحاث جديدة شبكة دماغية تبدو أنها أكبر بمرتين من حجمها الطبيعي لدى معظم الأشخاص المصابين بالاكتئاب.



وأشار موقع “سينس أليرت” إلى أنه “كلما زادت معرفتنا بكيفية تأثير الاكتئاب على الدماغ، كلما كان بوسعنا منعه وعلاجه بشكل أفضل”.

ويعتقد الباحثون المشاركون بالدراسة، بقيادة فريق من كلية طب وايل كورنيل في مدينة نيويورك، أن هذا الاكتشاف قد يساعد في تطوير علاجات مستقبلية – ربما تلك التي تستهدف هذه الشبكة الدماغية المحددة.



وأوضح الباحثون أن “الشبكة تتوسع إلى ضعف حجمها تقريبا لدى معظم الأفراد المصابين بالاكتئاب، وكان هذا التأثير ظاهرا في عدة حالات”.

ويشير هذا إلى أن شبكة البروز الجبهي المخططي (frontostriatal salience) يمكن أن تتوسع في مساحة تكون عادة ضمن مجال شبكات وظيفية أخرى. وقد وجد سابقا أن مثل هذه التحولات تكون وراثية.

ويتميز البحث باستخدامه لرسم الخرائط الوظيفية الدقيقة، وهو نهج جديد نسبيا يمنح الباحثين نظرة أكثر تفصيلا لكل دماغ وكيفية تخطيطه.



وأظهر تحليل أولي لمسح الدماغ لـ 57 فردا مصابا بالاكتئاب، بمتوسط عمر 41 عاما، مقارنة بـ 37 من الأشخاص الأصحاء، توسع شبكة البروز الجبهي المخططي. ثم تم دعم هذه النتائج من خلال المقارنات مع مجموعات بيانات أكبر.

وأظهرت اختبارات أخرى على مجموعة أصغر على مدار عام ونصف العام، بالإضافة إلى بيانات صور الدماغ من 114 طفلا تم جمعها قبل وبعد تشخيص الاكتئاب، نتائج مماثلة.



وقال الباحثون “كان توسع شبكة البروز مستقرا بمرور الوقت، ولم يتأثر بحالة المزاج، ويمكن اكتشافه لدى الأطفال قبل ظهور الاكتئاب في وقت لاحق من مرحلة المراهقة”.

وأشارت الدراسة إلى أن توسع شبكة البروز الجبهي المخططي كان ملحوظا لدى الأطفال قبل تشخيص الاكتئاب، مما يشير إلى أنه عامل خطر ومساهم محتمل في الاكتئاب، وليس شيئا يحدث بسببه.



ويؤكد الباحثون أيضا أن هناك حاجة لجمع وتحليل بيانات من مجموعات أكبر وأكثر تنوعا من الأفراد، على مدى فترات زمنية أطول، لمعرفة الارتباط بين هذه الشبكة الدماغية المحددة والاكتئاب.

مقالات مشابهة

  • علماء يكتشفون شبكة دماغية أكبر بمرتين لدى مرضى الاكتئاب
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • وفاة أكثر من 10 أشخاص يوميا بسبب الجوع والقصف في «بحري»
  • طبيبة: مضادات الاكتئاب يمكن أن تخفف الألم المزمن