هن، سبب وفاة الشاعرة العمانية هلالة الحمداني صدمة كبيرة بعد ولادة طفلها بأيام،علاقات و مجتمع بصورة مفاجئة، رحلت الشاعرة العمانية هلالة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سبب وفاة الشاعرة العمانية هلالة الحمداني.. صدمة كبيرة بعد ولادة طفلها بأيام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سبب وفاة الشاعرة العمانية هلالة الحمداني.. صدمة...

علاقات و مجتمع

بصورة مفاجئة، رحلت الشاعرة العمانية هلالة الحمداني، عن الحياة، بعدما وضعت مولودها الجديد قبل قرابة أسبوع، لتترك حالة من الحزن والصدمة بين أسرتها وجمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وانتشر النبأ الحزين عبر صفحات السوشيال ميديا، لتتحول المباركات التي تلقتها الشاعرة هلالة الحمداني، إلى تعزية ورثاء بعد رحيلها قبل ساعات، وتصدر اسمها «تريندات» موقع «تويتر» في عدد من الدول العربية. 

وبحسب ما ذكره «et بالعربي»، فإن الشاعرة العمانية هلالة الحمداني، وضعت مولودها الجديد، وبعدها بـ3 أيام أصيبت بجلطة دماغية، لكنها تعرضت لمضاعفات الجلطة حتى توفيت خلال الساعات الماضية. 

آخر ما نشرته هلالة الحمداني

كانت الشاعرة هلالة الحمداني شاركت عبر حسابها على منصة «سناب شات»، بطاقة تهنئة من خالتها مكتوب عليها عبارة «الغالية هلالة.. الحمد لله على السلامة، ألف مبروك المولود.. خالتك ليلى».

ولاقت وفاة الشاعرة هلالة الحمداني، تفاعلا وتأثرا كبيرا بين محبيها ومتابعيها عبر «تويتر»، الذين عبروا عن حزنهم الكبير لرحيلها، بكلمات الرثاء والنعي.

ونعت الشاعرة وضحى الحبسي، رحيل «هلالة» عبر حسابها على «تويتر» قائلة: «قبل يومين كنت أبارك لك وتباركِ لي.. واليوم أنصدم بخبر رحيلك.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وأيضًا نعت رحيلها الشاعرة رحاب السعدية، قائلة في نعيها عبر «تويتر»: «رحم الله أختنا الشاعرة العمانية هلالة الحمداني.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

 من هي الشاعرة هلالة الحمداني؟ 

تعتبر الراحلة هلالة الحمداني، أول شاعرة خليجية تشارك في برامج مسابقات خاصة بالشعر، ووصلت إلى مراحل متقدمة فيها.

تأثرت في البداية بوالدها الذي يكتب الشعر بالعامية، لكنها تأثرت أكثر بالفصيح، حتى انتهت من المرحلة الثانوية من دراستها، ثم توجهت إلى الشعر النبطي.

وخلال إحدى المقابلات التليفزيونية السابقة، قالت الشاعرة العمانية هلالة الحمداني، إنها فخورة بتمثيل شاعرات عمان في عديد من المناسبات، وإنها تسعى لتمثيل المرأة العمانية بالشكل الذي يليق بها في كل محفل، وألقت أبياتًا من الشعر تعبر عن المرأة العمانية التي تبوأت مناصب قيادية منذ سنوات عديدة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب وفاة الشاعرة العمانية هلالة الحمداني.. صدمة كبيرة بعد ولادة طفلها بأيام وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ننشر التقرير الطبي للعروس المتوفاة قبل زفافها بأيام ببورسعيد

حصل “الفجر” على صورة ضوئية من التقرير الطبي للعروس المتوفاة قبل زفافها بأيام بـ محافظة بورسعيد، ويتم ايداع جثمانها الآن بمشرحة بمستشفى ال سليمان الخاصة.

 

 

وجاء التقرير بـ أسم الفتاة كاملا وتدعي سلمي محمد حسن محمد الديب، مقيمة بـ 17 أرض الجبل الزهور بورسعيد، وحضرت المذكورة إلى الطوارئ جثة هامدة، ولا يوجد اي علامات حيوية، وتوفيت المريضة، تحت تصرف النيابة.


وقام رجال البحث الجنائي من مباحث قسم شرطة المناخ بتحرير محضرا بالواقعة، وتقوم النيابة العامة بالاستماع إلى اقوال الأم و2 من زملاء العروس المتوفاة، وذلك في اطار الاجراءات التي تجري للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، والتصريح بعدها بالدفن.

 

واقر شهود العيان  أن الفتاة حجزت لزفافها يوم الخميس القادم في إحدي قاعات أفراح حي المناخ، وكانت اليوم تحتفل مع اسرتها وزملائها بقرب الزفاف، وكانت قد دعت الاقارب والجيران والاصحاب للزفاف، وتوفيت اليوم قبل الحفل بأيام.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «بداية».. مناقشات أدبية وورش للموهوبين في الرسم بطنطا
  • مصيرة يحصد بطولة الشطرنج بدورة ألعاب المرأة العمانية
  • ندوة أدبية لمناقشة ديوان «أفتش في خزائني الفارغة» للشاعرة زهرة علام بالمركز الثقافي بطنطا
  • الأردن يخصص 8% للجماهير العمانية .. ومحترف ظفار يلتحق بمنتخب الكويت!
  • ننشر التقرير الطبي للعروس المتوفاة قبل زفافها بأيام ببورسعيد
  • وفاة عروس قبل حفل زفافها بأيام في بورسعيد
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم تويتر برابط مباشر بجودة عالية
  • النائبة منى عمر: أسماء مبدعي الإسكندرية المكرمين اختيرت بعناية والمدينة ولادة
  • استعراض التجربة العمانية في توظيف الذكاء الاصطناعي بالانتخابات
  • ولادة أنثى الباندا الحمراء المهددة بالانقراض في إسكتلندا